حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مشمسة

ويتوقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد بمرتفع جوي سيؤثر على مختلف أرجاء بلاد الشام وشرق البحر الأبيض المتوسط وعودة المنخفضات الجوية إلى وسط وغرب القارة الاوروبية.

 حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء مشمسة

تعود درجات الحرارة إلى الارتفاع والشمس تطل على البلاد والأراضي الفلسطينية والقدس المحتلة بعد غياب أستمر نحو أسبوعين، وستعيش البلاد أجواء دافئة من جديد خصوصاً في النصف الثاني من الأسبوع الحالي.

ويتوقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد  بمرتفع جوي سيؤثر على مختلف أرجاء بلاد الشام وشرق البحر الأبيض المتوسط وعودة المنخفضات الجوية إلى وسط وغرب القارة الاوروبية.

 وترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي ومن المتوقع أن تكسر مدينة القدس الشريف حاجز 16 مئوية في ساعات النهار وتنخفض ليلاً الى 8 مئوية أو اقل قليلاً. بينما تسود أجواء دافئة نسبياً ولطيفة في المناطق المنخفضة والسهلية والساحلية الفلسطينية مع درجات حرارة تصل إلى عشرين درجة تقريباً في المناطق السهلية وحول منتصف العشرينيات مئوية في البحر الميت وأريحا .

الأحد غائم جزئي

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الاثنين غائم جزئي

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الثلاثاء صافي

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

التعليقات