أبو عرار يدعو العرب المجندين لخلع البزة العسكرية وترك الشرطة والجيش

توجه النائب طلب أبو عرار للعاملين في السلك الأمني والجيش بالقول: " اخلعوا بزاتكم واتركوا العمل في مثل هذه المؤسسات وشجعوا على تجنب الالتحاق بها"، كما ناشد الجميع بالمشاركة وبقوة في الفعاليات النضالية ضد الجرائم التي ترتكب ضد العرب.

 أبو عرار يدعو العرب المجندين لخلع البزة العسكرية وترك الشرطة والجيش

(المواجهات مساء أمس في رهط - صورة خاصة بـ"عرب 48")

دعا النائب بالكنيست عن القائمة الموحدة ، طلب أبو عرار، العرب الذين يخدمون بسلك الشرطة الإسرائيلية والجيش وسلك قوات الأمن إلى تلك الخدمة في هذه المؤسسات الأمنية والحث على عدم الالتحاق أو التجنيد بمثل هذه المؤسسات، وذلك احتجاجا على عنف الشرطة الإسرائيلية واستباحة الدم العربي وقتل ابني النقب الشهيدين سامي الجعار وسامي الزيادنة، ليرتفع عدد الشبان العرب الذي قتلوا برصاص الشرطة منذ انتفاضة القدس والأقصى إلى 51 شابا.

وتوجه النائب طلب أبو عرار للعاملين في السلك الأمني والجيش بالقول: ' اخلعوا بزاتكم واتركوا العمل في مثل هذه المؤسسات وشجعوا على تجنب الالتحاق بها'، كما ناشد الجميع بالمشاركة وبقوة في الفعاليات النضالية ضد الجرائم التي ترتكب ضد العرب.

وأتت دعوات النائب أبو عرار، خلال جلسة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، التي عقدت يوم أمس الاثنين في مدينة رهط،  وناشد كل من يعمل من العرب في السلك الأمني، والجيش الإسرائيلي بخلع بزاتهم، وترك الخدمة في هذه المؤسسات وأن يشجعوا الآخرين على عدم العمل في مثل هذه المؤسسات.

جاءت هذه التصريحات للنائب طلب أبو عرار عقب استشهاد شخصين من مدينة رهط  خلال أربعة أيام على يد رجال الشرطة الإسرائيلية، وفي ظل هدم البيوت العربية، والتنكر، وجحد الحقوق العربية على يد الحكومات المتعاقبة. 

التعليقات