طمرة تلتزم بالإضراب الشامل وفعاليات تندد باستباحة الدم العربي

وذلك تلبية لنداء لجنة المتابعة العربية احتجاجاً على احداث رهط التي اودت بحياة الشهيدين سامي الجعار وسامي الزيادنة على يد الشرطة الاسرائيلية وإصابة واعتقال العشرات.

طمرة تلتزم بالإضراب الشامل وفعاليات تندد باستباحة الدم العربي

تشهد مدينة طمرة منذ صباح اليوم الثلاثاء إضرابا عاما وشاملا في كافة المرافق الحيوية في المدينة، وذلك تلبية لنداء لجنة المتابعة العربية احتجاجاً على احداث رهط التي اودت بحياة الشهيدين سامي الجعار وسامي الزيادنة على يد الشرطة الاسرائيلية وإصابة واعتقال العشرات.

والتزمت البلدية بجميع أقسامها والمرافق  بالإضراب بالإضافة إلى جميع المدارس والمحلات التجارية بالإَضافة للبنوك والمرافق الصحية.

وشهدت مدينة طمرة مساء يوم أمس وقفة احتجاجية دعت إليها اللجنة الشعبية في المدينة، وشارك فيها العشرات من مختلف الأطر والتيارات الحزبية والناشطين الجماهيريين في طمرة.

وشارك في المظاهرة رئيس بلدية طمرة، سهيل ذياب، وأعضاء اللجنة، بالإضافة لعشرات الشباب والشابات، والذين رفعوا شعارات تندد بجرائم الشرطة ضد العرب، ومن تلك الشعارات كانت :' ترحلون ونبقى والأرض لنا ستبقى' و'إحذروا من غضبنا أيها الأوباش' و'إسرائيل دولة إرهابية'.

وردد الشباب في الوقفة الاحتجاجية هتافات شديدة اللهجة ضد المؤسسة الإسرائيلية من ضمنها: 'ليش نسكت ليش.. على من يتجند بالجيش' و'يلي بتسألنا شو صار.. على رهط اشتد الحصار' و'أحلى شبابك يا فلسطين على السجن أخذوها'.

التعليقات