الناصرة: الإغاثة الشعبية تقدم الحملة الثانية للأهل في غزة

قال رئيس لجنة الإغاثة الشعبية في مدينة الناصرة، مالك قبطي، إن لجنة الإغاثة الشعبية في الناصرة سلمت يوم الأحد الماضي حملة الإغاثة الثانية،

الناصرة: الإغاثة الشعبية تقدم الحملة الثانية للأهل في غزة

قال رئيس لجنة الإغاثة الشعبية في مدينة الناصرة، مالك قبطي، إن لجنة الإغاثة الشعبية في الناصرة سلمت يوم الأحد الماضي حملة الإغاثة الثانية، "من أجل شتاء دافئ لأهلنا في قطاع غزة" وتشمل الحملة الثانية ثلاثة آلاف بطانية بقيمة مئة ألف شيكل.

وتأتي هذه الحملة وهي الثانية من نوعها، إذ كانت الحملة الأولى عبارة عن أدوية ولوازم لمستشفيات قطاع غزة بقيمة نصف مليون شيكل. وهذه الحملة تأتي كدعم رمزي لأهلنا في قطاع غزة، خاصة في هذا الطقس البارد، حيث لا يجد الأهالي هنالك أي مأوى لهم ولا حتى مواد غذائية نتيجة الحصار الشديد ونتيجة العدوان الإسرائيلي الهمجي على أهلنا في قطاع غزة في الصيف الماضي، وتقوم إسرائيل حتى اليوم بعرقلة وصول الإغاثة إلى أهلنا في قطاع غزة خاصة المواد الضرورية للعيش الكريم.

هذا، وأكدت اللجنة أنه في الأيام القليلة القادمة ستقوم بالتعاون مع جهات أخرى بإطلاق حملة جديدة، تحت شعار "فكر بغيرك"، من أجل شتاء دافئ لأهلنا وكلنا أمل أن يتم تجاوب أهلنا في الناصرة مع هذه الحملة الإنسانية من الدرجة الأولى، كما كان التجاوب في الحملتين السابقتين. فسكان غزة هم في البداية والنهاية أهلنا، ونحن معهم في السراء والضراء، ونحن كلجنة شعبية في المدينة نضمن كما ضمنا في السابق وصول الحملات السابقة من خلال منظمات الإغاثة الوطنية والدولية والقانونية، لتصل لكل من هو في حاجة حقيقية".

 

التعليقات