علي سلام: أجواء التعاون تمهد لائتلاف شامل

بعد تأجيل دام ستة أشهر، عقدت مساء اليوم الأربعاء الجلسة السابعة للمجلس البلدي منذ استلام علي السلام رئاسة بلدية الناصرة، واعتبر رئيس البلدية علي سلام أن أجواء التعاون بين الأعضاء تمهد لتشكيل ائتلاف بلدي شامل.

علي سلام: أجواء التعاون تمهد لائتلاف شامل

بعد تأجيل دام ستة أشهر، عقدت مساء اليوم الأربعاء الجلسة السابعة للمجلس البلدي  منذ استلام علي السلام رئاسة بلدية الناصرة، واعتبر رئيس البلدية علي سلام أن أجواء التعاون بين الأعضاء تمهد لتشكيل ائتلاف بلدي شامل.

افتتح رئيس البلدية الجلسة بوقفة حداد على روح شهيدي النقب، ورحب بعضو البلدية عن القائمة الأهلية همام أبو أحمد الذي حل مكان عوني بنا.

وقال سلام حول قضية الجباية إن البلدية وعلى إثر طلب وزارة الداخلية جباية 80 مليون شيكل حتى نهاية سنة 2014، استطاعت البلدية جمع  82 مليون شيكل خلال خمسة أشهر، وهذا انجاز كبير لعمل الجباية في المدينة.

 
وقد طرح سلام موضوع  الاستجوابات التي قدمها أعضاء الجبهة حول عدة قضايا كـ: تدريبات الجيش في جبل القفزة،  المشاركة في المؤتمر القطري لمناهضة الخدمة العسكرية، إزالة صورة المرحوم القائد توفيق زيادة من البلدية، وتوسيع مسطح نفوذ بلدية الناصرة.

ومن الجدير ذكره أن الاجواء الإيجابية سادت الجلسة التي اعتبرها رئيس البلدية دليلا على أجواء تعاونية طيبة تمهد لتشكيل ائتلاف بلدي واسع وشامل.

خلال الجلسة تم طرح عدة نقاط للنقاش منها المصادقة على تركيبة لجنة الاعتراض على الضريبة العامة (الأرنونا) ، تعيين السيد جفري جدع مأموراً للجباية، المصادقة على تسمية لجنة المحافظة على المواقع الأثرية والتاريخية، قرار قانون مساعد لتعبيد الشوارع والأرصفة، قضايا أملاك ومنح مالية، هذا وقد تم تشكيل لجنة تسميات يترأسها رئيس البلدية.

 

التعليقات