إضراب شامل في كفرقاسم احتجاجا على مقتل اللاعب صهيب فريج

سيشع جثمان اللاعب فريج عند صلاة ظهر اليوم الأحد في تمام ، وستنطلق جنازته من بيت والديه في الحيّ الجنوبي ليواري الثرى في مقبرة الشهداء في المدينة.

إضراب شامل في كفرقاسم احتجاجا على مقتل اللاعب صهيب فريج

عقب  جريمة القتل التي وقعت في ساعات بعد منتصف الليل والتي راح ضحيتها  لاعب كرة  القدم صهيب محمد فريج البالغ من العمر 24 عاما، أعلنت بلدية كفرقاسم، اليوم الأحد، الحداد والإضراب العامل الذي يشمل كل المرافق والمؤسسات وجهاز التعليم والمرافق التجارية والاقتصادية.

وكان اللاعب فريج قد تعرض في ساعات الفجر إلى عملية إطلاق رصاص  من قبل مجهلين عندما كان قبالة منزل عائلته، حيث أصيب بجراح حرجة ونقل على وجه السرعة للعلاج، إلا أن الطاقم الطبي أقر وفاته، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.

 وسيشع جثمان اللاعب فريج  عند صلاة ظهر اليوم الأحد في تمام ، وستنطلق جنازته من بيت والديه في الحيّ الجنوبي ليواري الثرى في مقبرة الشهداء في المدينة.

 وبعد تشيع الجنازة  ستعقد بلدية كفرقاسم مساء اليوم الأحد جلسة طارئة لاتخاذ خطوات عملية.

وقالت بلدية كفر قاسم في بيانها لوسائل الإعلام: 'لقد اغتالت يد الغدر خيرة شباب كفرقاسم، المرحوم صهيب محمد فريج الشاب المؤدب الخلوق صاحب الصفات الطيبة الحسنة، نقف اليوم جميعا وقفة رجل واحد لنصرخ معا، كفى لمسلسل العنف، كفى للاستهتار بأرواح الناس  وكفى لفوضى السلاح غير المرخص'.

وتابع البيان: 'إن هذه العصبة الفاسدة التي تسعى في خلخلة استقرارنا وأمننا لا بد من لجمها وإخراجها من بين صفوفنا، فليس هناك مكانا لهم بيننا، لقد عاشت كفرقاسم على مدار سنوات طوال بأمن وأمان . واليوم لن نسمح لأي عابثا مهما كان ان يعبث بأمننا . ستقطع يد العنف مهما كانت'.

التعليقات