حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة ويحتمل تساقط أمطار محلية

ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

 حالة الطقس: انخفاض على درجات الحرارة ويحتمل تساقط أمطار محلية

يطرأ اليوم الاثنين انخفاض  على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائما جزئيا، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا. هذا ويحتمل تساقط زخات محلية خفيفة من الامطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

الاثنين غائم جزئي

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.  .

الثلاثاء غائم جزئي

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، ومائلا للبرودة نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأربعاء غائم جزئي

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الخميس غائم جزئي

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

التعليقات