القائمة المشتركة: نرفض الإساءة للنبي محمد والمعتقدات الدينية بحجة حرية التعبير

القائمة المشتركة بمركباتها( الجبهة الإسلامية التجمع والتغيير) تعبر بهذا عن موقف موحد يرفض، بحجة حرية التعبير، الإساءة بأي طريقة وحال للرسول العربي الكريم ولكافة المعتقدات الدينية والمقدسات، وفي نفس الوقت تعبر عن موقف واضح وحازم مع حرية التعبير بما لا يشمل خطاب الكراهية العنصري وكذلك الإساءة للمعتقدات والمقدسات الدينية, التي نرى فيها فعلا جنائيا يجب أن يعاقب عليه القانون.

القائمة المشتركة: نرفض الإساءة للنبي محمد والمعتقدات الدينية بحجة حرية التعبير

القائمة المشتركة بمركباتها( الجبهة الإسلامية التجمع والتغيير) تعبر بهذا عن موقف موحد يرفض، بحجة حرية التعبير، الإساءة بأي طريقة وحال  للرسول العربي الكريم ولكافة المعتقدات الدينية والمقدسات، وفي نفس الوقت تعبر عن موقف واضح وحازم مع حرية التعبير بما لا يشمل خطاب الكراهية العنصري وكذلك الإساءة للمعتقدات والمقدسات الدينية, التي نرى  فيها فعلا جنائيا يجب أن يعاقب عليه القانون.  

كذلك تعبر القائمة المشتركة عن قناعتها بأن النائب دوف حنين متمسك بهذا الموقف ويرفض أخلاقيا وقيميا أي إساءة للإسلام وللنبي محمد (صلى الله عليه وسلم) ويعارض توزيع أو بيع أي مواد مسيئة تمس المشاعر الدينية ويعبر عن أسفه إذا أدّى سوء فهم موقفه لأي إساءة لمشاعر العرب والمسلمين.

هذا وشجبت القائمة المشتركة الفاشيين أمثال ليبرمان الذين يبثون سمومهم العنصرية ويحاولون الركوب على الموجه بحثا عن خشبة إنقاذ من ورطة الفساد والسقوط.

التعليقات