مصرع زوجين بتصادم سيارة وشاحنة على مفرق مجيدو

ووصلت إلى مكان الحادث طواقم الإسعاف إلا أن اثنين من المسافرين بالسيارة الخصوصية كانا قد فارقا الحياة، في حين وصفت إصابة الثالث على ما يبدو سائق الشاحنة بأنها متوسطة، تم نقله إلى مستشفى، بعد تقديم الإسعافات الأولية له.

مصرع زوجين بتصادم سيارة وشاحنة على مفرق مجيدو

لقي شخصان-رجل وزوجته في الأربعيمنيات من العمر - مصرعهما وأصيب ثالث في حادث طرق مروع ظهر اليوم الاثنين، على شارع  رقم (66) قرب مفرق مجيدو، ونجم الحادث عن تصادم  بين شاحنة وسيارة خصوصية، حيث عملت طواقم الإطفاء على تخليص جثامين الضحايا من بين حطام السيارة. ولم تضح بعد هوية الضحايا، إلا أن الشرطة أكدت بأن الحديث يدور عن رجل وزوجته في الأربعيمنيات من العمر. 

 ووصلت إلى مكان الحادث طواقم الإسعاف إلا أن اثنين من المسافرين بالسيارة الخصوصية من طراز مازدا كانا قد فارقا الحياة، في حين وصفت إصابة الثالث على ما يبدو سائق الشاحنة بأنها متوسطة، تم نقله إلى مستشفى، بعد تقديم الإسعافات الأولية له.

وفي أعقاب الحادث، قامت شرطة السير في لواء الساحل بإغلاق الشارع، ووصلت إلى المكان قوات كبيرة من الشرطة للتحقيق في ظروف الحادث الذي تسبب بازدحامات مرورية خانقة، حيث رجحت التحقيقات الأولية أن الحادث نجح عقب فقدان  أحد السائقين السيطرة على السيارة ما أدى إلى التصادم وجها لوجه.

يذكر أن مسار الشارع المذكور يحصد سنويا عشرات الضحايا والجرحى في حوادث الطرق القاتلة التي تتسبب نتيجة مبنى الشارع وعدم توسيعه.

 

 

التعليقات