طمرة: القبض على خمسة شبان بشبهة الضلوع بحوادث السرقة

شهدت عمليات سطو متكررة، والتي تزداد يوما بعض يوم، الأمر الذي تسبب باستياء للمواطنين وأصحاب المحلات التجارية جراء "التقاعس" و "الفلتان الأمني" في المنطقة وغياب دور الشرطة في معالجة ظاهرة السرقة والسطو .

طمرة: القبض على خمسة شبان بشبهة الضلوع بحوادث السرقة

أقدمت شرطة شفاعمرو على اعتقال خمسة شبان وقاصر من مدينة طمرة، وذلك بشبهة ضلوعهم في حوادث السطو والسرقة التي طالت العديد من المخابز في المدينة، وتنظر المحكمة، اليوم الثلاثاء في طلب الشرطة تمديد اعتقالهم لاستكمال التحقيق.

وقبل أيام اقتحم  ملثمان مخبز في مدينة طمرة، وتحت تهديد السلاح سرقا مبلغ 6 آلاف شيكل   ولاذا بالفرار من مكان الحادث، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات عملية السطو.

وشهدت  المدينة  في الأسابيع الأخيرة عمليات سطو متكررة، والتي تزداد يوما بعض يوم، الأمر الذي تسبب باستياء للمواطنين وأصحاب المحلات التجارية جراء 'التقاعس' و 'الفلتان الأمني' في المنطقة وغياب دور الشرطة في معالجة ظاهرة السرقة والسطو للمحال التجارية والممتلكات الخاصة والمنازل.

 وفي سياق استهداف الممتلكات، تعرضت أربعة روضات أطفال في حي أبو الرمان في المدينة طمرة، قبل أسابيع، لعملية سطو وتخريب.

وجاء أنه تم تحطيم حديد وزجاج الشبابيك في المباني، وسرقة حواسيب وأجهزة تلفاز شاشات (LCD)، وحرق طابعة تصوير بعد إلقائها خارج مبنى الروضات، بالإضافة لسرقة ميزانية خاصة لشراء أغراض خاصة بالأطفال.

التعليقات