حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار خفيفة متفرقة

يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية،

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة وأمطار خفيفة متفرقة

صورة خاصة لمدينة حيفا صباح اليوم الجمعة التقطت بعدسة جوزيف نويصري/ مصور "عرب 48"

قالت دائرة الأرصاد الجوية أتها تتوقع أن يكون الجو اليوم الجمعة غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع  الموج.

الأحد: يكون الجو صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع  الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-7 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع  الموج.

التعليقات