الطيرة: أعضاء البلدية يصفون المحاسب المرافق بالوقح!

نشبت مشادة كلامية مساء أمس الأحد في بلدية الطيرة خلال جلسة إقرار الميزانية للعام 2015 بين رئيس المعارضة عبد السلام قشوع وعدد من أعضاء البلدية من جهة، والمحاسب المرافق للبلدية المعين من قبل وزارة الداخلية زئيف ركناتي من جهة ثانية.

الطيرة: أعضاء البلدية يصفون المحاسب المرافق بالوقح!

خلال التصويت على الميزانية أمس الأحد

نشبت مشادة كلامية مساء أمس الأحد في بلدية الطيرة خلال جلسة إقرار الميزانية للعام 2015 بين رئيس المعارضة عبد السلام قشوع  وعدد من أعضاء البلدية من جهة، والمحاسب المرافق للبلدية المعين من قبل وزارة الداخلية زئيف ركناتي من جهة ثانية.

المشادة نفسها أتت خلال مداخلة ركناتي الذين طالب الاعضاء "برفع نسبة الجباية في المدينة والضغط على الأهالي من أجل توسيع ميزانية البلدية، الأمر الذي يهدف لتخصيص ميزانيات أكبر للمشاريع في المدينة".

عندها رد عضو البلدية من الاتئلاف حسني سلطاني على ركناتي قائلا: "طالبتنا في الماضي عدم التدخل في ملف الجباية وها أنت اليوم تطالبنا بالتدخل"، فقال ركناتي: "طالبتكم بعدم التدخل حين تأتون لتطلبون تخفيضات للمواطنين، وأنا ما زلت عند طلبي، وأي عضو سأراه في قسم الجباية سأفصله".

فرد عليه عضو البلدية من البلدية نديم عراقي قائلا: "إذن فإنني أعلن أنني سأحضر غدا إلى قسم الجباية وأنت مدعو لفصلي"، فأكد ركناتي قائلا: "سأفصلك"، وعندها تدخل رئيس المعارضة عبد السلام قشوع الذي صاح بركناتي قائلا: "أنت وقح، كيف تسمح لنفسك أن تتحدث معنا بهذه الطريقة؟ ماذا تظن نفسك؟، عليك أن تتأدب وأنت تتكلم مع أعضاء البلدية، احذر من تصرفاتك لأننا نعلم جيدا كم هي الملفات الجنائية المفتوحة ضدك بالشرطة".

بعد ذلك احتوى رئيس البلدية مامون عبد الحي هذا النقاش، انسحب ركناتي من الجلسة.

التعليقات