حالة الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية

يكون الجو، اليوم الجمعة، ماطراً وبارداً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، ويتواصل هطول الأمطار خاصة على المناطق الشمالية والوسطى، وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية

حالة الطقس: أمطار مصحوبة بعواصف رعدية

العاصفة في حيفا هذا اليوم بعدسة مصور "عرب 48" جوزيف نويصري

يكون الجو، اليوم الجمعة، ماطراً وبارداً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، ويتواصل هطول الأمطار خاصة على المناطق الشمالية والوسطى، وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية ويتساقط البرد أحياناً، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج، حسبما ذكرت دائرة الأرصاد الجوية في البلاد.

أما يوم غد السبت فيكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارد نسبياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ويتوقع هطول أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة  السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويتوقع هطول زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا  والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

هذا، وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤية الأفقية والسيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

التعليقات