حالة الطقس: انحسار "شام" وتواصل تساقط الأمطار

بحيث تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار محلية تكون رعدية وغزيرة احيانا فوق مناطق متفرقة من البلاد وخاصة خلال ساعات المساء.

حالة الطقس: انحسار

سيول وفيضانات في النقب والمناطق المنخفضة

 تشير  تقديرات الراصد الجوي إلى انحسار العاصفة شام، إذ تأثر البلاد اليوم الأحد بحالة من عدم الاستقرار الجوي و ترتفع درجات الحرارة قليلا اليوم، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، وتغطي السماء تدريجيا كميات كبيرة من السحب المتوسطة والعالية ولاحقا السحب المنخفضة.

واعتبارا من ساعات الظهيرة تندفع كميات كبيرة من الرطوبة في طبقات الجو، بحيث تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار محلية تكون رعدية وغزيرة احيانا فوق مناطق متفرقة من البلاد وخاصة خلال ساعات المساء.

الأحد غائم جزئي مع مطر وبرق

يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتتأثر البلاد تدريجيا خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء بحالة من عدم الاستقرار الجوي، بحيث تسقط الامطار التي قد تكون رعدية ومصحوبة بزخات البرد احيانا فوق مناطق متفرقة من البلاد، وخاصة المناطق الوسطى والجنوبية، وتكون الرياح متقلبة الاتجاه معتدلة السرعة تنشط احيانا.  

الإثنين غائم جزئي وماطر

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.  

الثلاثاء غائم جزئي

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط امطار محلية فوق بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

التعليقات