وفاة فلسطيني في حادث عمل في كفرقاسم

أصيب عاملان بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، وذلك في حادث عمل وقع صباح اليوم الاثنين، في المنطقة الصناعية في كفرقاسم.

وفاة فلسطيني في حادث عمل في كفرقاسم

عشرات حوادث العمل عام 2014 اودت في حياة 62 عاملا

لقي  عامل فلسطيني في الأربعينيات من عمره، عصر اليوم الاثنين، مصرعه متأثرا بالجراح التي أصيب بها في ساعات الصباح عقب سقوطه عن ارتفاع 8 أمتار في ورشة بالمنطقة الصناعية في كفرقاسم.

عاملان سقطا عن ارتفاع جراح أحدهما خطيرة

وأصيب عاملان بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، وذلك في حادث عمل وقع صباح اليوم الاثنين، في المنطقة الصناعية في كفرقاسم، حيث تم نقلهما إلى المستشفى للعلاج، فيما شرع طاقم وزارة الاقتصاد التحقيق في ملابسات الحادث.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بلاغا عن حادث عمل في المنطقة الصناعية في كفرقاسم، حيث أتضح للطاقم الطبي أن الشابان الذي يعملان في المصنع سقط اعن ارتفاع 8 أمتار، حيث قدمت لهما الإسعافات الميدانية الأولية ونقلا على وجه الشرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد سقط شخصان عن ارتفاع 8 أمتار في ورشة عمل في المنطقة الصناعية في مدينة كفرقاسم، حيث أصيب عامل في الاربعينات من عمره بجراح بالغة الخطورة توفي لاحقا في المستشفى ، بينما العامل الثاني في العشرينات من العمر أصيب بجراح متوسطة.

عشرات حوادث العمل التي اودت في حياة 62 عاملا 

وبحسب احصائيات من العام الماضي، فقد سجل في إسرائيل عشرات حوادث العمل عام 2014 اودت في حياة 62 عاملا قسم كبير من الضحايا هم من الفلسطينيين والعمال الأجانب.

ويتواجد عمال البناء  في صدارة قائمة الضحايا ما يصنفهم العمال الأكثر عرضة للخطر، حيث لقي حتفهم العام الماضي (32) عاملا ، حوالي نصفهم قضوا بسقوطهم من اماكن مرتفعة – ويليهم في العدد عمال الصناعات ثم الزراعة .

التعليقات