حالة الطقس: أجواء باردة نسبيا وتساقط زخات من الأمطار

تأثر البلاد بامتداد لمنخفض الجوي يتحرك عبر شمال بلاد الشام، وهو ما سيؤدي إلى تساقط زخات محلية من الأمطار .

حالة الطقس: أجواء باردة نسبيا وتساقط زخات من الأمطار

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف

يتوقع الراصد الجوي استمرار الأجواء الباردة نسبيا نهارا، والباردة ليلا خلال الأيام القادمة بسبب تأثر البلاد بامتداد لمنخفض الجوي يتحرك عبر شمال بلاد الشام، وهو ما سيؤدي إلى تساقط زخات محلية من الأمطار فوق أجزاء مختلفة من البلاد وخاصة يوم الثلاثاء.

وتتأثر البلاد اعتبارا من نهاية الاسبوع بامتداد لمرتفع جوي، بحيث تعود درجات الحرارة للارتفاع الملموس من جديد، وتصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بشكل واضح، بحيث سيؤدي هبوط كتلة هوائية قطبية المنشأ على منطقة وسط البحر الابيض المتوسط إلى دفع كتلة هوائية دفئة ومستقرة نحو المنطقة.

 الأحد غائم جزئي

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الاثنين غائم جزئي

يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

الثلاثاء غائم جزئي

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم، وباردا نسبيا نهارا، وباردا ليلا. هذا وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق وخاصة الشمالية والساحلية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

التعليقات