حظر نشر تفاصيل المشتبه بقتل سيدة من الطيبة حرقا

استجابت المحكمة لطلب الشرطة ومددت اعتقال المشتبه به حتى تاريخ 10-3-2015.

حظر نشر  تفاصيل المشتبه بقتل سيدة من الطيبة حرقا

طاقم التحقيق الجنائي الذي شرع التحقيق في ملابسات الحادث

قضت محكمة الصلح في بيتح تكفا، عصر اليوم الثلاثاء، حظر تفاصيل وهوية الشخص المشتبه به بالضلوع في إضرام النيران في سيارة بالقرب من الطيرة والعثور بداخلها على جثة لامرأة من مدينة الطيبة.

واستجابت المحكمة لطلب الشرطة ومددت اعتقال المشتبه به  حتى تاريخ 10-3-2015، وبحسب المعلومات التي الصادرة عن الشرطة وسمحت بنشرها، فقد تام اعتقال شاب فلسطيني في الأربعينات من العمر وهو من سكان دورا الخليل.

وزعمت الشرطة أنه بموجب التحقيقات الأولية تم اعتقال الشاب وإخضاعه للتحقيق بشبهة ضلوعه في حادث إضرام النيران في السيارة التي عثر بداخلها على جثة سيدة من سكان الطيبة التي تقيم بالسنوات الأخيرة في أحدى المدن بجنوب البلاد. 

الجثة التي عثر عليها قرب الطيرة تعود لامرأة من الطيبة

 وأعلنت شرطة لواء الشارون، عصر أمس، أن الجثة التي عثر عليها بساعات الصباح بالقرب من مدينة الطيرة تعود لسيدة في منتصف الثلاثينيات من العمر وهي من سكان مدينة الطيبة.

وعثر صباح الاثنين بالقرب من مدينة الطيرة على جثة مجهولة الهوية داخل سيارة أضرمت بها النيران، حيث وصلت للمكان قوات كبيرة من الشرطة وطاقم العمل الجنائي للتحقيق في الحادث وتشخيص  هوية الضحية.

وأوضحت الشرطة أن الجثة التي عثر عليها داخل السيارة المحروقة تعود لسيدة من الطيبة(35 عاما)، ورجحت أن السيدة تعرضت للقتل، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، علما أن السيارة التي أضرمت بها النيران تعود مليكتها للضحية.

 العثور على جثة محروقة داخل سيارة قرب الطيرة 

يذكر أن الشرطة تلقت بلاغا عن وجود سيارة محروقة بين مدينة الطيرة ومعهد بيت بيرل، وعلى الفور هرعت للمكان قوات من الشرطة، وخلال الفحص عثر داخل السيارة على جثة مجهولة الهوية، وتم استدعاء طاقم التحقيق الجنائي الذي شرع التحقيق في ملابسات الحادث وتشخيص الجثمان.

وفحصت الشرطة إذا ما كانت لوحات التراخيص التابعة للسيارة التي عثر عليها مسجلة على اسم مواطن عربي من منطقة المثلث الجنوبي، وبالتوازي مع ذلك، تم التحقيق إذا ما كان الحديث يدور عن سيارة مسروقة، وإذا ما كانت خلفية الحادث جنائية.

التعليقات