اعتقال شاب من البعينة نجيدات بشبهة انتحال شخصية طبيب

اعتقلت الشرطة اليوم الخميس شابا عربيا (30 عاما) من سكان البعينة نجيدات واقتادته للتحقيق بعد أن نسبت له شبهات انتحال شخصية طبيب في مرحلة التدريب العملي، على ما يبدو،

اعتقال شاب من البعينة نجيدات بشبهة انتحال شخصية طبيب

تصوير الناطق بلسان مستشفى "رمبام" في حيفا

اعتقلت الشرطة اليوم الخميس شابا عربيا (30 عاما) من سكان البعينة نجيدات واقتادته للتحقيق بعد أن نسبت له شبهات انتحال شخصية طبيب في مرحلة التدريب العملي، على ما يبدو، في مستشفى "رمبام" بمدينة حيفا.

وتواصل الشرطة التحقيق في شكوى وصلت إلى المستشفى من قبل شخص زعم أنه يعرف شخصيا "الشاب منتحل شخصية الطبيب" وأنه أعلم الحراس في المستشفى عن تفاصيل الشخص التي نشرها على صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفيها تظهر صور له بلباس الأطباء.

وقال المشتكي إن الشاب درس الطب خارج البلاد ولدى عودته بدأ بانتحال شخصية طبيب في مستشفى"رمبام" وفي مستشفى آخر، وأنه درج على تصوير نفسه بدور طبيب وهو يسير أرقة أقسام المستشفى. وبعد أن وصل "الطبيب" اليوم إلى مدخل المستشفى، تعرف عليه حارس وبمساعدة زميل له تعقباه حتى وصل إلى أحد أقسام المستشفى، وانتظر الحارسان بهدوء في حين قام المشتبه بتبديل ملابسه ولبس ملابس الطبيب فانقضا عليه واقتاداه إلى التحقيق الأولي في مكتب بالمستشفى ُم إلى الشرطة.

يذكر أن المشتبه اعتاد على إعطاء وصفات لأدوية وتقديم العلاج للمرضى.

التعليقات