تمديد اعتقال فلسطيني بشبهة ضلوعه بقتل سيدة من الطيبة حرقا

حادث إضرام النيران في سيارة بالقرب من الطيرة والعثور بداخلها على جثة لامرأة من مدينة الطيبة.

تمديد اعتقال فلسطيني بشبهة ضلوعه بقتل سيدة من الطيبة حرقا

الجثة التي عثر عليها قرب الطيرة تعود لامرأة من الطيبة

تنظر محكمة الصلح في بيتح تكفا، اليوم الثلاثاء، في طلب الشرطة تمديد اعتقال شاب فلسطيني بشبهة ضلوعه في حادث إضرام النيران في سيارة بالقرب من الطيرة والعثور بداخلها على جثة لامرأة من مدينة الطيبة.

وبحسب المعلومات التي الصادرة عن الشرطة، فقد تم عقب الحادث الذي وقع في تاريخ 2-3-2015، اعتقال شاب فلسطيني في الاربعينات من العمر وهو من سكان دورا الخليل.

وأوضحت الشرطة أنه بموجب التحقيقات الأولية تم اعتقال الشاب وإخضاعه للتحقيق بشبهة ضلوعه في حادث إضرام النيران في السيارة التي عثر بداخلها على جثة سيدة من سكان الطيبة التي تقيم بالسنوات الأخيرة في أحدى المدن بجنوب البلاد، وعرض المشتبه به على المحكمة التي مددت اعتقاله.

 الجثة التي عثر عليها قرب الطيرة تعود لامرأة من الطيبة

وكانت شرطة لواء الشارون، قد أعلنت أن الجثة التي عثر عليها في تاريخ 2-3-2015، بالقرب من مدينة الطيرة ومعهد بيت بيرل تعود لسيدة في منتصف الثلاثينيات من العمر وهي من سكان مدينة الطيبة، حيث وصلت للمكان قوات كبيرة من الشرطة وطاقم العمل الجنائي للتحقيق في الحادث.

 ورجحت الشرطة أن السيدة تعرضت للقتل، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، علما أن السيارة التي أضرمت بها النيران تعود مليكتها للضحية.

التعليقات