حيفا:أهالي وادي النسناس يدعمون القائمة المشتركة

بكلمة "طبعاً"، أجاب أهالي الحي العربي وادي النسناس في مدينة حيفا، على سؤال إن كانوا سيصوّتون يوم غد الثلاثاء للقائمة المشتركة في انتخابات الكنيست ال20 والتي ستخوضها الأحزاب العربية بقائمة مشتركة واحدة.

حيفا:أهالي وادي النسناس يدعمون القائمة المشتركة

يافطة للقائمة المشتركة في حي وادي النسناس

بكلمة 'طبعاً'، أجاب أهالي الحي العربي وادي النسناس في مدينة حيفا، على سؤال إن كانوا سيصوّتون  للقائمة المشتركة في انتخابات الكنيست ال20 والتي ستخوضها الأحزاب العربية بقائمة مشتركة واحدة.

وقالت أم أحمد، وهي صاحبة محل لبيع المواد التموينية في حي وادي النسناس، إن 'صوتي دائماً ما كان لحزب عربي، أمّا الآن وبعد أن توحّدوا بقائمة واحدة فأنا أقولها فأقولها أن صوتي للعرب'.

أمّا صاحب فلافل نجلا، عفيف سبيت، المهجّر من قرية إقرث ويسكن في مدينة حيفا، فقال إن 'صوتي للقائمة المشتركة، لأنها الوحيدة القادرة اليوم على مقاومة هذا اليمين الفاشي الذي يهدّد وجودنا. ليبرمان أصبح خارج الكنيست تقريباً وسنعمل أن يكون مصير بينيت ذات المصير'.

وقال صاحب استوديو في وادي، والذي رفض الإفصاح عن اسمه، فقال إن 'هذه الانتخابات فعلاً مصيرية، فما حلمنا فيه وطالبنا فيه منذ عشرات السنين تحقّق بالوحدة التي علينا دعمها لتثبت وتستمر'.

وقال يونس، صاحب محل بيع هواتف خلوية، إن 'دعم القائمة المشتركة هذه المرة واجب، فالفرصة أمامنا للحصول على أكثر من 13 مقعد ممّا يجعل تأثيرنا أكبر وأنجع'.

ومن المتوقّع أن تحصل القائمة المشتركة غداً على 14 مقعداً في الكنيست ممّا يجعلها قوة ثالثة في البرلمان.

التعليقات