اعتقالات عقب ضبط أسلحة ووسائل قتالية وإلقاء قنبلة

اعتقلت الشرطةة شابين من الجليل بشبهة حيازة أسلحة، فيما أوقفت شابا من قضاء المرج للتحقيق بشبهة وسائل قتالية بحوزته، وفي قرية ابطن تم اعتقال شاب بشبهة ضلوعه بحادث إلقاء قنبلة.

 اعتقالات عقب ضبط أسلحة ووسائل قتالية وإلقاء قنبلة

وسائل قتالية تزعم الشرطة عثر عليها بحوزة شاب من المرج

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية شابين من الجليل بشبهة حيازة اسلحة، فيما أوقفت شابا من قضاء المرج للتحقيق بعد العثور على وسائل قتالية بحوزته، وفي قرية ابطن تم اعتقال شاب بشبهة ضلوعه في حادث إلقاء قنبلة صوب مقبرة في تال ريجيف.

 مجد الكروم: دهم حظيرة للأغنام وضبط أسلحة

 في مجد الكروم، قالت الشرطة أنها قامت بعملية دهم وتفتيش في حظيرة للأغنام بتخوم القرية، وخلال التفتيش عثر على أسلحة وكميات من الذخيرة، وتم اعتقال شابين بشبهة ضلوعهما في حيازة السلاح دون تراخيص وسيتم عرضهما، اليوم الثلاثاء، على محكمة الصلح في عكا للنظر في طلب الشرطة تمديد اعتقالهما.

اعتقال شاب من ابطن بشبهة إلقاء قنبلة

وفي سياق آخر، تنظر محكمة الصلح في الكريوت، اليوم الثلاثاء، في طلب الشرطة تمديد اعتقال شاب من قرية ابطن تنسب له شبهات الضلوع في إلقاء قنبلة هلع صوب مقبرة في كيوبتس تال ريجيف، حيث زعمت الشرطة أن المقبرة تعرضت مؤخرا غلى أعمال تخريب وكذلك إلى حادث إلقاء قنبلة،

اعتقال شاب من المرج بشبهة حيازة وسائل قتالية

 وفي العفولة بالقرب من المجمع التجاري في المدينة، تم اعتقال شاب من منطقة المرج وذلك بشبهة ضلوعه في حيازة وسائل قتالية، وأتت عملية الاعتقال عقب إخضاع الشاب للتفتيش من قبل حارس قبيل دخوله للمجمع التجاري، وسيتم عرضه على محكمة الصلح في الناصرة للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقاله.

التعليقات