الطيبة: تصريح مدعي ضد المشتبه بقتل زوجته مارين حاج يحيى

طلب تمديد اعتقال فايز الرجوب (43 عاماً) من دورا الخليل، زوج المرحومة مارين حاج يحيى (32 عاماً) من الطيبة والتي كانت تسكن في (عسقلان)، وستقدم النيابة العامة تصريح ادعاء ضده تنسب للزوج فيه شبهة قتلها وحرقها.

الطيبة: تصريح مدعي ضد المشتبه بقتل زوجته مارين حاج يحيى

جريمة مقززة.. من يوقف العنف والقتل؟!

أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها ستطلب اليوم الأربعاء من قاضي محكمة الصلح في مدينة 'بيتح تكفا' تمديد اعتقال فايز الرجوب (43 عاماً) من بلدة دورا في الخليل، زوج المرحومة مارين حاج يحيى (32 عاماً) من مدينة الطيبة والتي كانت تسكن في (عسقلان)، وستقدم النيابة العامة تصريح ادعاء ضده تنسب له فيه شبهة قتلها وحرقها.

يذكر أن الشرطة عثرت في 2.3.2015 على جثة المرحومة وهي محروقة داخل سيارة في منطقة مفتوحة قرب مدينة الطيرة، واعتقلت الزوج في حينه للاشتباه بقتلها وحرقها.

ومددت المحكمة اعتقاله عدة مرات مع حظر نشر أي من تفاصيل هويته الشخصية إلى اليوم. وذكر أن المرحومة كانت حاملاً.

وأكدت الشرطة وجود أدلة تربط المشتبه بالجريمة في أعقاب خلافات بينهما حول مستقبل حياتهما معا. 

شقيق المرحومة: "نطالب بإنزال أشد العقاب بحق المجرم"

وقال محمود حاج يحيى، شقيق المرحومة، لـ"عرب 48": "كنا نعلم من اللحظة الأولى أن المجرم هو فايز الرجوب، ونأسف لوقوع مثل هذه الجريمة البشعة التي أودت بحياة شقيقتنا مارين المعروفة بطيبتها وأخلاقها العالية".

وأضاف: "نطالب بإنزال أشد العقاب بحق المجرم لأن الحديث يدور عن جريمة بشعة من الدرجة الأولى، وأعتقد أن المجرم لا يستحق أن يكون بين البشر بل داخل السجون وإلى الأبد، ونسأل الله أن يرحم شقيقتنا".

التعليقات