ديرحنا: بحث الترتيبات الأخيرة لإحياء يوم الأرض

اتفق المجتمعون على برنامج المهرجان المركزي الذي ستخلله كلمة لرئيس مجلس ديرحنا المحلي سمير حسين، كلمة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، كلمة اللجان الشعبية وكلمة لذوي الشهداء والجرحى.

ديرحنا: بحث الترتيبات الأخيرة لإحياء يوم الأرض

ترتيبات أخيرة لإحياء يوم الأرض في البطوف

عقد في مجلس دير حنا المحلي اجتماع خاص لوضع اللمسات والترتيبات الأخيرة على فعاليات ونشاطات يوم الأرض الخالد والذي يصادف يوم الاثنين المقبل 30 آذار.

وشارك في الاجتماع الذي عقد مساء أمس الثلاثاء، مندوبو اللجان الشعبية في منطقة البطوف (ديرحنا، عرابة وسخنين) ومندوبون عن لجنة المتابعة العليا.

واتفق المجتمعون على برنامج المهرجان المركزي الذي ستخلله كلمة لرئيس مجلس ديرحنا المحلي سمير حسين، كلمة لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، كلمة اللجان الشعبية وكلمة لذوي الشهداء والجرحى. كما وسيتخلل البرنامج تلاوة آيات من القرآن الكريم ووقفة حداد على أرواح الشهداء واستماع إلى النشيد الوطني الفلسطيني.

وأكد المجتمعون على أهمية إنجاح فعاليات يوم الأرض وحث الجماهير على المشاركة من خلال توزيع المناشير والكتيبات التي تعرّف الناس بتاريخ يوم الأرض وأحداثه وأهميته وأبعاده.

وطالب المجتمعون أئمة المساجد بتذكير الناس بأهمية يوم الأرض والدعوة للمشاركة في نشاطاته ومسيراته المركزية في دير حنا والنقب.

التعليقات