الطيبة: اتهام فايز الرجوب بقتل زوجته مارين كونها حامل

الشرطة عثرت في 2.3.2015 على جثة المرحومة وهي محروقة داخل سيارة في منطقة مفتوحة قرب مدينة الطيرة.

الطيبة: اتهام فايز الرجوب بقتل زوجته مارين  كونها حامل

المرحومة مارين حاج يحيى قتلها زوجها عندما أكتشف بأنها حامل

قدمت النيابة العامة في لواء المركز، اليوم الأحد، إلى المحكمة المركزية في لواء المركز لائحة اتهام ضد فايز الرجوب (43 عاماً)، نسبت له فيها تهمة قتل زوجته مارين حاج يحيى (32 عاماً) من مدينة الطيبة.

وبحسب لائحة الاتهام فإن الزوج وهو فلسطيني من قضاء الخليل الذي مكث بالبلاد دون تصاريح تزوج من المغدورة وسكن معها في عسقلان، وخلال فترة الزواج  ساءت العلاقات بينهما واعتاد الاعتداء عليها بالضرب والتنكيل بها عندما اكتشف أنها حامل فخطط لقتلها.

يذكر أن الشرطة عثرت في 2.3.2015 على جثة المرحومة وهي محروقة داخل سيارة في منطقة مفتوحة قرب مدينة الطيرة، واعتقلت الزوج في حينه للاشتباه بقتلها وحرقها.

ومددت المحكمة اعتقال الرجوب عدة مرات مع حظر نشر أي من تفاصيل هويته الشخصية ، وذكر أن المرحومة كانت حاملاً، وأكدت الشرطة وجود أدلة تربط المشتبه بالجريمة في أعقاب خلافات بينهما حول مستقبل حياتهما معا.

شقيق المرحومة: 'نطالب بإنزال أشد العقاب بحق المجرم'

وقال محمود حاج يحيى، شقيق المرحومة، لـ'عرب 48' إننا 'كنا نعلم من اللحظة الأولى أن المجرم هو فايز الرجوب، ونأسف لوقوع مثل هذه الجريمة البشعة التي أودت بحياة شقيقتنا مارين المعروفة بطيبتها وأخلاقها العالية'.

وأضاف: 'نطالب بإنزال أشد العقاب بحق المجرم لأن الحديث يدور عن جريمة بشعة من الدرجة الأولى، وأعتقد أن المجرم لا يستحق أن يكون بين البشر بل داخل السجون وإلى الأبد، ونسأل الله أن يرحم شقيقتنا'.

التعليقات