مصرع شخص وجراح بالغة لآخر بانقلاب سيارة قرب كفرمندا

وتحقق الشرطة إذ ما كانت الخلفية جنائية، وإذا ما تسبب انقلاب السيارة جراء مطاردة من قبل سيارة أخرى.

 مصرع شخص وجراح بالغة لآخر بانقلاب سيارة قرب كفرمندا

29 عربيا لقوا مصرعهم بحوادث طرق منذ بداية العام الحالي

 لقي  رجل من قرية عرابة في الخمسينيات من عمره مصرعه وأصيب آخر بجراح وصفت بالحرجة، وذلك في حادث انقلاب سيارة وقع بعد ظهر اليوم الثلاثاء، على شارع رقم 784 بمساره قرب مفرق 'يودفات' المحاذي لقرية كفرمندا.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بلاغا عن انقلاب سيارة على شارع رقم 784 بالقرب من كفرمندا،  حيث هرعت على الفور إلى مكان الحادث وأقرت وفاة شخص متأثرا بجراحه، فيما قدمت العلاج الأولي لشخص وصفت جراحه بالحرجة نقل على وجه السرعة إلى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج.

إلى ذلك، شرعت شرطة السير التي وصلت إلى المكان التحقيق في ملابسات الحادث وعملت على تنظيم حركة السير في المكان الذي شهد اختناقات مرورية وطالبت من السائقين عدم السفر على الشارع المذكور والسفر عبر طرقات بديلة.

وتحقق الشرطة إذ ما كانت الخلفية جنائية وإذا ما تسبب انقلاب السيارة جراء مطاردة من قبل سيارة أخرى.

 29 عربيا لقوا مصرعهم بحوادث طرق منذ بداية العام الحالي

ويستدل من الإحصائيات الرسمية الصادرة عن السلطة الوطنية للأمان على الطرق أن 29 شخصا من أبناء المجتمع العربيّ في البلاد قتلوا منذ بداية العام الجاري 2015 في حوادث طرق.

ومنذ بداية عام 2015 حتى نهاية شهر آذار قتل 94 شخصا في حوادث طرق، أي 31 قتيلا أكثر مقارنة بالفترة الموازية من العام الماضي، ما يعني ارتفاعًا بنسبة 38%. وكان هذا الأسبوع قاتلا في الطرقات، إذ قتل ستة أشخاص في حوادث طرق، اثنان منهم من المجتمع العربي.

التعليقات