الطيبة: جلسة للجنة التخطيط والبناء في البلدية غدا

رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، أريك برامي، رفض طلب رئيس اللجنة البيئية التابعة للجنة الشعبية في المدينة، عبد الستار شاهين حاج يحيى، بحضور جلسة لجنة التخطيط والبناء المحلية التابعة للبلدية المقرر عقدها غدا الخميس

الطيبة: جلسة للجنة التخطيط والبناء في البلدية غدا

مدينة الطيبة

قال مصدر مطلع في بلدية الطيبة إن 'رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، أريك برامي، رفض طلب رئيس اللجنة البيئية التابعة للجنة الشعبية في المدينة، عبد الستار شاهين حاج يحيى، بحضور جلسة لجنة التخطيط والبناء المحلية التابعة للبلدية المقرر عقدها غدا الخميس'.

وأضاف المصدر: 'برامي اتخذ هذا القرار بعد أن توعده شاهين بإقامة مظاهرة أمام بلدية الطيبة، لأن برامي اشترط موافقة حضوره للجلسة بعدم التدخل بها أو إبداء أي رأي له فيها'.

وقال عبد الستار شاهين حاج يحيى لـ'عرب 48' إن 'القضية بدأت بعد أن علمت أن البلدية ستعقد جلسة يوم غد لتنظر في طلب مدير مجمع النفايات غرب الطيبة تمديد عمل المجمع لأربع سنوات، فقررت المطالبة بحضور الجلسة لأن هذا حقي، ومن أجل التأثير على عدم منح الترخيص للمجمع'.

'سبات أهل الطيبة وعدم مبالاتهم دفعت ببرامي إلى عدم الاكتراث بنا'

وأضاف: 'منعي كممثل جمهور من قبل برامي لحضور الجلسة يدل على استهتاره بنا، وهذا اكتسبه من عدم وجود معارضة شديدة له بالطيبة، سبات أهل الطيبة وعدم مبالاتهم دفعت ببرامي إلى عدم الاكتراث بنا وفعل ما يحلو له بالبلدية. كيف له أن يقرر ماذا سيجري بالطيبة بعد أربع سنوات وهو إن بقي بالبلدية هذا العام فلن يبقَى بعد سنتين؟'.

وتوجهنا إلى الناطق بلسان بلدية الطيبة لأخذ تعقيبه على الموضوع، لكن لم نلق أي رد وسننشر تعقيب البلدية إذا وصلنا لاحقا.

التعليقات