حملة تضامن مع عرب ٤٨ في أعقاب القرصنة

تناولت وسائل إعلامية محلية اليوم قضية قرصنة النطاق الرئيسي السابق لموقع عرب ٤٨ arabs48.com فيما أبدت أخرى تضامنها مع الموقع في ظل محاولة إختراقه بهدف إسكاته.

حملة تضامن مع عرب ٤٨ في أعقاب القرصنة

تناولت وسائل إعلامية محلية اليوم قضية قرصنة النطاق الرئيسي السابق  لموقع عرب ٤٨    arabs48.com فيما أبدت أخرى تضامنها مع الموقع في ظل محاولة إختراقه بهدف إسكاته.

عربياً، نشر موقع صحيفة 'العربي الجديد' اللندنية خبرا مفصلاً عن الهجوم على الموقع، وقال إن عرب ٤٨ يحمل الموقع هموم التيار القومي والقضية الفلسطينية في الداخل.

محليا، كان موقع إذاعة الشمس أول المواقع الذي تناول القضية وحذر المتصفحين من دخول النطاق الذي جرى اختراقه ورفع موقع شبيه للموقع الأصلي، داعيا المتصفحين إلى دخول الموقع الأصلي عبر arab48.com.

وقامت المواقع بنشر تصميم خاص يحذر من دخول الموقع الذي تمت قرصنته (التصميم أعلاه).

كما عبرت مواقع محلية عديدة عن تضامنها من خلال نشر دعوة لدخول الموقع الأصلي من خلال العنوان الصحيح المذكور أعلاه، مثل موقع بكرا وإحنا تي في وموقع المدار والبيادر وشوف وراي نت والطيبة نت والصنوبر وغيرها.

وإستنكر موقع “فلسطينيو 48' هذا العمل واصفا إياه على أنه عمل جبان لا ينم إلا على خوف المؤسسة الإسرائيلية من إعلام وطني وصاحب حق معلنا تضامنه الكامل مع موقع عرب 48 لما يتعرض له من قرصنة إلكترونية.

بدورها ثمنت إدارة الموقع التضامن مع عرب ٤٨ في أعقاب الهجوم غير المسبوق الذي يتعرض له. 

التعليقات