في أعقاب الهدم: لجنة المتابعة تعقد اجتماعا طارئا في كفر كنا مساء اليوم

في أعقاب عملية الهدم التي طاولت منزل طارق خطيب من قرية كفر كنا بذريعة البناء غير المرخص، قررت لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية عقد اجتماع طارئ مساء اليوم لبحث سبل مواجهة سياسة هدم البيوت العربية.

في أعقاب الهدم: لجنة المتابعة تعقد اجتماعا طارئا في كفر كنا مساء اليوم

إزالة الركام من أجل إعادة البناء (كفر كنا)

على إثر عملية الهدم التي طاولت منزل طارق خطيب من قرية كفر كنا بذريعة البناء غير المرخص، قررت لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية عقد اجتماع طارئ مساء اليوم لبحث سبل مواجهة سياسة هدم البيوت العربية.

ودعت لجنة المتابعة أعضاءها لاجتماع طارئ الساعة السادسة من مساء اليوم في مجلس كفر كنا المحلي وذلك لبحث السياسة الرسمية المنهجية لهدم البيوت العربية ، في أعقاب هدم البيت في كفركنا.

 وكان المجلس المحلي في كفر كنا عقد صباح اليوم اجتماعا بحث سبل الرد على هدم منزل خطيب، وذلك بمشاركة العديد من النواب العرب وإدارة المجلس المحلي ولفيف من الشخصيات الحقوقية والفعاليات الشعبية والسياسية في القرية.

 وقد عم الإضراب العام اليوم بلدة كفر كنا احتجاجا على الهدم. وكانت قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة وحرس الحدود بمرافقة الجرافات أقدمت الليلة الماضية على هدم منزل مأهول للمواطن طارق خطيب وذلك بذريعة تنفيذ قرار المحكمة الهدم لأن البناء غير المرخص .

وقال مواطنون إن قوات الشرطة انتشرت صباح اليوم في مدخل البلدة وتقوم بالتدقيق بهويات الداخلين إلى البلدة في أعقاب الهدم.

 

 

التعليقات