الشرطة تواصل ملاحقة السائقين العرب وتحرر 150 مخالفة بالبطوف

وتأتي حملات الشرطة بالبلدات العربية لتحرير مخالفات السير، في الوقت الذي تجتاح المجتمع العربي موجة من أعمال العنف وجرائم القتل.

 الشرطة تواصل ملاحقة السائقين العرب وتحرر 150 مخالفة بالبطوف

الشرطة تحرر مئات مخالفات السير، حيث يقدر قيمة المخالفة الواحدة مئات الشواقل

تواصل شرطة السير الإسرائيلية ملاحقة السائقين العرب وتحرير المخالفات بالجملة، عقب الحملات التي تواصلت أسابيع في منطقة المثلث  ومنطقة المروج والناصرة وشفاعمرو وطمرة التي تم خلالها تحرير مئات مخالفات السير، وصلت دوريات الشرطة إلى منطقة البطوف وتم تحرير 150 مخالفة سير بغضون 24 ساعة، فيما تواصل الشرطة انتشارها المكثف بتخوم البلدات العربية وعلى المحاور والطرقات في الجليل.

وبحسب بيان صادر عن شرطة لواء الشمال فقد قامت الدوريات التابعة لشرطة السير معززة بمروحية ووحدات خاصة بالانتشار على الطرقات الرئيسية في منطقة البطوف، حيث تم تحرير 150 مخالفة سير وسحب رخص قيادة لـ 6  أشخاص ومصدرة 6 مركبات، واعتقال سائق بعد مطاردة قاد سيارة دون رخصة قيادة، وشاب آخر  كان برفقته هرب من السيارة وسلم نفسه للشرطة لاحقا .

 يذكر أن شرطة السير قامت خلال نهاية الأسبوع الماضي ، في حملة خاصة لتطبيق قوانين السير وتنظيم حركة السير في لواء الشمال، وتركزت الحملة في الناصرة ، يافة الناصرة ، طمره وشفاعمرو خلالها تم تحرير 285 مخالفة سير يقدر قيمة المخالفة الواحدة مئات الشواقل، وسبق ذلك بأيام حملة شبيهة في قرى وادي عارة وباقة الغربية وأم الفحم وشارع رقم 65، حيث تم تحرير مئات مخالفات السير.

وتأتي حملات الشرطة بالبلدات العربية لتحرير مخالفات السير، في الوقت الذي تجتاح المجتمع العربي موجة من أعمال العنف وجرائم القتل،  حيث حملت قيادات من المجتمع العربي، الحكومة الإسرائيلية مسؤولية اتساع مظاهر العنف والجريمة بالمجتمع العربي، وطالبت إقالة القائد العام للشرطة، يوحنان دانينو، وحملته كامل المسؤولية عن تقاعس الشرطة في مكافحة العنف والجريمة.

التعليقات