اتساع العنف بالمجتمع العربي والشرطة تنشغل بتحرير مخالفات السير

تسجل في البلدات العربية يوميا حوادث عنف ومخالفات اسلحة تستهدف أمن وسلامة المواطنين العرب.

 اتساع العنف بالمجتمع العربي والشرطة تنشغل بتحرير مخالفات السير

مع غياب سلطة القانون تتسع مظاهر العنف في المجتمع العربي.

في الوقت الذي كثفت الشرطة من تواجدها في البلدات العربية وعلى المحاور الرئيسية المحاذية لها لتحرير مخالفات سير لسائقين عرب بزعم تطبيق القانون، تتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة ومع غياب سلطة القانون تتسع مظاهر العنف في المجتمع العربي.

وتسجل في البلدات العربية يوميا حوادث عنف ومخالفات أسلحة تستهدف أمن وسلامة المواطنين العرب، حيث شهدت يافة الناصرة: إضرام النيران بسيارتين، بينما في سخنين سجل حادث طعن شاب  حيث تم اعتقال شابين بشبهة الضلوع في الحادث، لم يتوقف العنف ووصل إلى شعب حيث تعرضت محطة وقود لعملية سطو.

يافة الناصرة: إضرام النيران بسيارتين واعتقال شاب

تنظر محكمة الصلح في الناصرة بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب من يافة الناصرة بشبهة ضلوعه إضرام النيران بسيارتين.

وتلقت الشرطة فجر اليوم الثلاثاء، بلاغا عن إضرام النيران بسيارتين في يافة الناصرة، على الفور تم استدعاء طاقم الإطفاء الذي أقر إن الحادث بشكل متعمد، فيما اعتقلت الشرطة شاب بشبهة ضلوعه في الحادث ورجحت أن خلفية الحادث تعود لنزاعات عائلية.

 

 حادث طعن في سخنين

بينما في سخنين سجل حادث طعن شاب، حيث تم اعتقال شابين بشبهة الضلوع في الحادث الذي لم تتضح خلفيته بعد.

إذ وصل لمستشفى نهاريا في ساعات منتصف الليل شاب في العشرينيات من عمره وهو يعاني جراح طفيفة جراء تعرضه للطعن.

 وتم تبليغ الشرطة التي شرعت بالتحقيق في ملابسات الحادث وألقت القبض على شابين بشبهة ضلوعهما بالحادث، وسيتم عرضهما اليوم الثلاثاء على محكمة الصلح في عكا للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقالهما لاستكمال التحقيق.

سطو مسلح على محطة وقود في شعب

 في قرية شعب تعرضت محطة وقود للسطو المسلح،  حيث قام ملثمان فجر اليوم باقتحام محطة الوقود في القرية وسرقة مبلغ من المال تحت تهديد السلاح وهربا من المكان.

 وقالت الشرطة في بيان لها "لقد قام ملثمان  فجر اليوم اقتحام محطة وقود في قرية شعب  وسرقة مبلغ من المال تحت تهديد السلاح وهربا من المحطة دون أن تسجل أي اضرار، وحتى الآن لم يحدد قيمة المبلغ الذي سرق، غذ تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث".

التعليقات