تمديد اعتقال الإرهابي اليهودي الضالع بطعن شاب من كفرمندا

قضت المحكمة بفرض تعتيم إعلامي وحظر نشر أي تفاصيل من ملف التحقيق أو أي معلومات حول هوية المشتبه والبيانات الشخصية له، على أن يتم التداول ثانية بالملف من قبل المحكمة بعد ظهر يوم الأربعاء.

تمديد اعتقال الإرهابي اليهودي الضالع بطعن شاب من كفرمندا

صورة توضيحية

مددت محكمة الصلح في تل أبيب، اليوم الثلاثاء، اعتقال الإرهابي اليهودي المشتبه بطعن شاب من كفرمندا في هرتسليا، وذلك حتى يوم الأربعاء، مع فرض حظر النشر حول مجريات التحقيق.

وقضت المحكمة بفرض تعتيم إعلامي وحظر نشر أي تفاصيل من ملف التحقيق أو أي معلومات حول هوية المشتبه والبيانات الشخصية، على أن يتم التداول ثانية بالملف من قبل المحكمة بعد ظهر يوم الأربعاء.

وكان شابا عربيا يعمل في هرتسليا تعرض بالأمس إلى عملية طعن من قبل شاب يهودي صرخ عاليا ' الموت للعرب'، ومن ثم أنقض على الشاب وطعنه وتسبب له بجراح متوسطة.

وأصيب الشاب بطعنة سكين في كتفه بعد أن هاجمه يهودي قرب ورشة بناء وهو يصرخ 'الموت للعرب'، وقالت الشرطة إن الشاب يعمل بلدية المدينة وتعرض للهجوم قرب ورشة بناء، ولاذ المهاجم الفرار.

 ووصلت طواقم الإسعاف إلى مكان الاعتداء وقدمت الإسعافات الأولية للشاب ثم نقلته لمستشفى 'مئير' في كفار سابا.

وقالت الشرطة أنها اعتقلت شابا (36 عاما) من سكان المدينة وأخضع للتحقيق بشبهة تنفيذ الإعتداء، مشيرة إلى أن خلفية الهجوم على ما يبدو قومية.

التعليقات