عكا: وقفة احتجاجية ضد سياسة هدم المنازل العربية

شارك مساء اليوم، الاثنين، العشرات من أبناء مدينة عكا العرب في الوقفة الاحتجاجية ضد سياسة هدم المنازل العربية، والتي دعت لها لجنة المتابعة العليا، وذلك على دوار غسان كنفاني في المدينة

عكا: وقفة احتجاجية ضد سياسة هدم المنازل العربية

شارك مساء اليوم، الاثنين، العشرات من أبناء مدينة عكا العرب في الوقفة الاحتجاجية ضد سياسة هدم المنازل العربية، والتي دعت لها لجنة المتابعة العليا، وذلك على دوار غسان كنفاني في المدينة.

شارك في الوقفة عضو الكنيست عايدة توما، نائب رئيس بلدية عكا أدهم جمل، وعضوا بلدية عكا مديحة رمال وولاء رمال علي، وعدد من الناشطين السياسيين.

وقالت عضو البلدية، مديحة رمال، لـ'عرب 48' إنه 'بناءً على قرارات لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد، دعونا أهالي عكا العرب للالتزام بقرار الإضراب العام والشامل يوم غد الثلاثاء'.

وأشارت إلى أن هذا الإضراب يأتي كرد على التصعيد الذي قامت به السلطات الإسرائيلية تجاه منازل المواطنين العرب في كفركنا واللد والرملة والنقب استمراراً لسياسة التحريض الشرسة ضد الجماهير العربية التي انتهجها رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو عشية الانتخابات الأخيرة، وهي سلسلة من خطوات مبرمجة لإقصاء المواطنين العرب، وتهدف أيضاً إلى خنق تطور وتوسع المجتمع العربي'.

وأهابت بالمواطنين العرب في عكا وكافة البلدات العربية بالمشاركة بكثافة في المظاهرة القطرية التي تنظمها لجنة المتابعة غدا في تل أبيب.

التعليقات