الرملة: اعتقال ثلاثة شبان بشبهة ابتزاز رجل أعمال جنسيا

قاموا وتحت التهديد بابتزاز رجل أعمال ومطالبته دفع مئات آلاف الشواقل مقابل تسليمه صورا وشريط فيديو يوثق ممارسته الجنس مع شاب وهددوه بالضرب في حال عدم الاستجابة لطلبهم".

 الرملة: اعتقال ثلاثة شبان بشبهة ابتزاز رجل أعمال جنسيا

شرعت الشرطة بالتحقيقات ونصبت كمينا للمشتبهين من خلال تخطيط للقاء برجل الأعمال

مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا، اليوم الأحد، اعتقال ثلاثة شبان عرب من مدينة الرملة حتى يوم الأربعاء المقبل، وذلك بشبهة ضلوعهم في محاولة ابتزاز رجال أعمال على خلفية جنسية، فيما تواصل الشرطة البحث عن مشتبه رابع ضالع بالقضية.

وأتى الكشف عن القضية عقب تحقيقات سرية أجرتها الشرطة مؤخرا فور ورود شكوى من رجل أعمال يهودي زعم من خلالها تعرضه إلى عملية ابتزاز على خلفية جنسية من قبل ثلاثة شبان من الرملة بضمنهم شقيقين.

وقالت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام: "لقد أجريت تحقيقات سرية في مركز الشرطة في الرملة بقضية تتعلق بشبهات حول عملية ابتزاز تحت التهديد لتاجر يهودي من المدينة، حيث أتضح من التحقيقات الأولية أن الشقيقين قاما وتحت التهديد بابتزاز رجل أعمال ومطالبته دفع مئات آلاف الشواقل مقابل تسليمه صورا وشريط فيديو يوثق ممارسته الجنس مع شاب وهددوه بالضرب في حال عدم الاستجابة لطلبهم".

وفور ورود الشكوى شرعت الشرطة بالتحقيقات ونصبت كمينا للمشتبهين من خلال تخطيط للقاء برجل الأعمال ليسلمهم المبلغ المالي الذي طلبوه مقابل تسلميه أشرطة الفيديو والصور، وخلال ذلك تم اعتقالهم، فيما تواصل الشرطة البحث عن الشاب الرابع الضالع بالقضية والذي على ما يبدو تحوم حوله الشبهات ممارسة الجنس مع رجل الأعمال الذي تعرض للابتزاز. 

التعليقات