زلفة: مصرع صيام اغبارية بحادث طرق على مفرق مجيدو

تواصل الشرطة البحث عن سائق هرب بسيارته من المكان ويرجح ضلوعه في حادث التصادم مع الدرجة النارية التي قادها المرحوم.

 زلفة: مصرع صيام اغبارية بحادث طرق على مفرق مجيدو

المرحوم صيام اغبارية من زلفة لقي حتفه بحادث طرق

لقي الشاب صيام اغبارية (18 عاما) من قرية زلفة مصرعه في حادث طرق وقع عند منتصف الليل على مفرق مجيدو، حيث تواصل الشرطة البحث عن سائق هرب بسيارته من المكان ويرجح ضلوعه في حادث التصادم مع الدرجة النارية التي قادها المرحوم.

وألقت الشرطة القبض، ظهر اليوم الاثنين، على شاب من قرية عبلين، يبلغ من العمر 23 عاما، بشبهة الضلوع في الحادث.

وتشير تقديرات الشرطة إلى أن المتهم دهس الشاب صيام إغبارية وفرّ من مكان الحادث.

وتلقت الشرطة بلاغا عن حادث طرق وقع على شارع رقم 66 بمساره قرب مفرق مجيدو، وأتضح من التحقيقات الأولية للشرطة أن الحادث وقع جراء تصادم ما بين دراجة نارية وسيارة التي هربت من المكان دون تقديم أي  مساعدة أو علاج لسائق الدراجة النارية الذي أقر الطاقم الطبي الذي وصل لمكان الحادث وفاته.

35 عربيا لقوا مصرعهم بحوادث طرق منذ مطلع العام الحالي

لقي 35 عربيا مصرع في حوادث طرق التي شهدتها طرقات البلاد منذ مطلع العام الحالي، فيما بلغ أجمالي القتلى في البلاد 108 أشخاص، هذا ما يتّضح من معطيات جمعية 'أور يروك' المبنيّة على أساس معطيات السلطة الوطنية للأمان على الطرق.

 ومقارنة بالفترة الموازية من العام الفائت، التي قُتل  خلالها  28 شخصا من أبناء المجتمع العربي، يمكن أن نلاحظ أنه قد طرأ ارتفاع مقلق بنسبة 25% في عدد القتلى من أبناء المجتمع العربي.

 ومنذ بداية عام 2015 حتى نهاية شهر نيسان  قُتل 108 أشخاص في حوادث طرق، أي 21 قتيلًا أكثر مقارنة بالفترة الموازية من العام الفائت، ما يعني ارتفاعًا بنسبة 24%. وقد كان هذا الأسبوع أسبوعًا قاتلًا في الطرقات، حيث قُتل ستّة أشخاص في حوادث طرق في أنحاء البلاد، اثنان منهم من أبناء المجتمع العربيّ.

وسجل منذ بداية عام 2015،   95 حادث طرق قاتلًا، حادث مع شخص واحد قتيل، على الأقلّ، أي 11 حادثًا قاتلًا أكثر، مقارنة بالفترة الموازية من العام الفائت، ما يعني ارتفاعًا بنسبة 13%.

 

التعليقات