إصابة حرجة وأخرى متوسطة بحادث تصادم بفسوطة

قدمت للجريحين العلاجات الأولية ونقلا للمستشفى لاستكمال العلاج، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

إصابة حرجة وأخرى متوسطة بحادث  تصادم بفسوطة

حادث الطرق نجحم عقب تصادم وجها لوجها ما بين سيارة خصوصية وشاحنة

أصيب شاب بجراح بالغة بينما وصفت جراح شاب آخر بالمتوسطة، وذلك جراء حادث طرق وقع صباح اليوم الاثنين، على مدخل قرية فسوطة، حيث قدمت للجريحين العلاجات الأولية ونقلا للمستشفى لاستكمال العلاج، فيما تواصل الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

ويستدل من المعلومات التي  عممتها الشرطة على وسائل الإعلام أن حادث الطرق نجحم عقب تصادم وجها لوجها ما بين سيارة خصوصية وشاحنة، وتسبب الحادث بإصابة شابين من القرية بجراح وصفت بين البالغة والمتوسطة، نقلا على إثرها للمستشفى للعلاج، فيما لم تحدد تحقيقات الشرطة أسباب التصادم.

مصرع شابين وإصابة 3 من عيلوط بحادث طرق

وفي ساعات الصباح الأولى، أعلنت الشرطة أن الشابين عصام حسين موسى (20 عاما) وابن عمه محمد مرعي موسى (26 عاما) من قرية عيلوط،  لقيا مصرعهما وثلاثة آخرين أصيبوا بجروح في حادث طرق وقع صباح اليوم الاثنين في منطقة مدينة نتانيا بوسط البلاد.

مصرع سيدة بحادث طرق ذاتي قرب عتليت

ولقيت سيدة إسرائيلية مصرعها جراء حادث طرق ذاتي وقع صباح اليوم الاثنين، بالقرب من مفرق عتليت، حيث تلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن حادث طرق ذاتي بالقرب من مفرق عتليت، أصيبت خلاله سائقة السيارة بجراح حرجة توفيت على إثرها، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

 مصرع متطوع بالشرطة دهسا

ولقي شخص متطوع بالشرطة حتفه دهسا على شارع رقم 4 بمساره قرب محور الطرقات "جان رفيه"، وكان المتطوع يقوم بمساعدة سائق توقفت سيارته على جانب الطرق وخلال ذلك تعرض للدهس من قبل سيارة مسافرة باتجاه الجنوب ما أدى إلى وفاته على الفور.

التعليقات