إصابة خطيرة لفتى بحادث طرق في الناعورة

لقي خمسة أشخاص حتفهم بحوادث طرق أمس الاثنين، وبذلك ترتفع حصيلة قتلى حوادث الطرق منذ مطلع العام الجاري إلى 127 منهم 41 عربيا.

 إصابة خطيرة لفتى بحادث طرق  في الناعورة

سبعة قتلى في حوادث طرق خلال يوم -صورة توضيحية-

أصيب فتى  (16.5 عاما) بجراح وصفت ببالغ الخطورة، وذلك جراء حادث طرق وقع عصر اليوم الثلاثاء، في قرية الناعورة، حيث نقل لمستشفى العفولة لتلقي العلاج، فيما شرعت شرطة السير التحقيق بملابسات الحادث.

وتلقت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء بلاغا عن جريح بحادث طرق في قرية الناعورة، حيث قدم الطاقم الطبي العلاج الأولي الميداني للجريح وتم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى العفولة لاستكمال العلاج.

إلى ذلك، أشارت تحقيقات شرطة السير أن الحديث يدور تصادم ما بين شاحنة ودراجة نارية كان يقودها الفتى، حيث لم تتضح بعض أسباب التصادم.

سبعة قتلى في حوادث طرق خلال يوم و127 قتيلا منذ مطلع العام الجاري

وفي غضون  الـ 24 ساعة الأخيرة، لقي سبعة أشخاص مصرعهم وأصيب العديد بجراح متفاوتة جراء حوادث طرق شهدتها البلاد، حيث لقي خمسة أشخاص حتفهم بحوادث طرق أمس الاثنين، وبذلك ترتفع حصيلة قتلى حوادث الطرق منذ مطلع العام الجاري إلى 127  منهم 41 عربيا.

ويتضح من معطيات جمعية 'أور يروك 'المبنية على أساس معطيات السلطة الوطنية للأمان على الطرق، أن 41 شخصا من أبناء المجتمع العربي قتلوا منذ بداية عام 2015 في حوادث طرق، ومقارنة بالفترة الموازية من العام الفائت، التي قتل خلالها 31 عربيا، يمكن أن نلاحظ أنه قد طرأ ارتفاع مقلق بنسبة 26% في عدد القتلى العرب.

 

التعليقات