مصرع عاملين أجنبيين وجراح حرجة لثالث بحادث طرق بالجنوب

في غضون الـ 24 ساعة الأخيرة، لقي سبعة أشخاص مصرعهم وأصيب العديد بجراح متفاوتة جراء حوادث طرق شهدتها البلاد.

 مصرع عاملين أجنبيين وجراح حرجة لثالث بحادث طرق بالجنوب

سبعة قتلى في حوادث طرق خلال يوم و127 قتيلا منذ مطلع العام الجاري

 لقي عاملين أجنبيين مصرعهما في حادث طرق وقصع صباح اليوم الثلاثاء، على شارع رقم 40 بمساره بالقرب من مفرق "حتساف" جنوب البلاد، فيما أصيب سبعة عمال بجراح متفاوتة وصفت جراهم أحدهم بالحرجة.

ودلت تحقيقات شرطة السير أن الحادث نجم عن تصادم ما بين شاحنة وجرار زراعي، ما أسفر عن مصرع عاملين على الفور، في حين هرعت إلى المكان طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، حيث عمل الطاقم الطبي على تقديم الإسعافات الأولية للجرحى ونقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

ويستدل من التحقيقات الأولية للشرطة أن شاحنة كانت تسافر على شارع 40 من جهة الجنوب إلى الشمال اصطدمت ولأسباب لم تتضح بعض بجرار زراعي كان يجر عربة تقل عمال أجانب من تايلند، وأعلن على الفور عن وفاة عاملين، فيما أصيب سبعة عمال بجراح متفاوتة وصفت جراح أحدهم بالحرجة.

سبعة قتلى في حوادث طرق خلال يوم و127 قتيلا منذ مطلع العام الجاري

وفي غضون  الـ 24 ساعة الأخيرة، لقي سبعة أشخاص مصرعهم وأصيب العديد بجراح متفاوتة جراء حوادث طرق شهدتها البلاد، حيث لقي خمسة أشخاص حتفهم بحوادث طرق أمس الاثنين، وبذلك ترتفع حصيلة قتلى حوادث الطرق منذ مطلع العام الجاري إلى 127  منهم 41 عربيا.

ويتضح من معطيات جمعية 'أور يروك 'المبنية على أساس معطيات السلطة الوطنية للأمان على الطرق، أن 41 شخصا من أبناء المجتمع العربي قتلوا منذ بداية عام 2015 في حوادث طرق، ومقارنة بالفترة الموازية من العام الفائت، التي قتل خلالها 31 عربيا، يمكن أن نلاحظ أنه قد طرأ ارتفاع مقلق بنسبة 26% في عدد القتلى العرب.

التعليقات