جولس: رئيس المجلس يعلن تأييده لحل اتحاد "العين"

​أعلن رئيس مجلس جولس المحلي، سلمان عامر، عن دعمه لنضال اللجنة الشعبية لحل اتحاد "العين"، في اجتماع بعد ظهر اليوم الجمعة بمبادرة أعضاء اللجنة الشعبية عماد أبوطريف وأسامة بركات من يركا.

جولس: رئيس المجلس يعلن تأييده لحل اتحاد

أعلن رئيس مجلس جولس المحلي، سلمان عامر، عن دعمه لنضال اللجنة الشعبية لحل اتحاد 'العين'، في اجتماع بعد ظهر اليوم الجمعة بمبادرة أعضاء اللجنة الشعبية عماد أبوطريف وأسامة بركات من يركا.

وأكد عامر خلال الاجتماع أن اتحاد العين لم يحقق هدف إقامته و'يجب أن لا نتنازل عن إعادة شبكة المياه للقرى والسلطات المحلية لأني على ثقة بأن إدارة شبكة المياه على أيدي السلطات المحلية سيكون أفضل بكثير، وبدوري سأدعم اللجنة الشعبية على جميع الأصعدة الشرعية والقانونية، وأبارك مبادرة أعضاء اللجنة الشعبية الإخوة الشيخ سليم طريف ونزيه نبواني على انضمامهم وعملهم التطوعي في اللجنة من أجل إنجاح النضال وحل العين'.

وقدم عماد أبو طريف شرحا موسعا حول الأضرار التي يسببها اتحاد العين للمواطنين، وطلب من سلمان عامر أن يدعم هذا النضال وقال إن واجب السلطات أن تقدم الدعم والحماية للمواطن، و'نشكر الأخ سلمان عامر على إعلانه دعم اللجنة وتأكيده المشاركة غدا في المظاهرة'.

وتطرق أسامة بركات في كلمته إلى رأي الشارع الرافض لاتحاد العين والأضرار والخسائر المادية للمواطنين، وقدم الشكر لسلمان عامر على دعمه هذا النضال. وبارك أيضا جهود أعضاء اللجنة الشعبية الشيخ سليم طريف ونزيه نبواني من جولس على جهودهم وعملهم الدؤوب من أجل إنجاح هذا المشروع .

التعليقات