الطقس: أجواء حارة ومغبرة

يكون الجو اليوم الخميس حاراً نسبياً إلى حار ومغبراً، وفي ساعات الظهيرة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق.

الطقس: أجواء حارة ومغبرة

أجواء حارة ومغبرة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البلاد أن يكون الجو اليوم الخميس حاراً نسبياً إلى حار ومغبراً، وفي ساعات الظهيرة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وارتفاع على نسبة الرطوبة ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة: يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق المناطق الشمالية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

التعليقات