الناصرة: ميزان تعقد مؤتمر "العنصرية نهج دولة" الأحد المقبل

دعت مؤسسة ميزان للمؤتمر جمهور المحامين والقيادات السياسية والحزبية ونواب عرب ورؤساء سلطات محلية بالإضافة إلى جمهور الأكاديميين خاصة في مجال القانون والقضاء والتخطيط والدراسات الإستراتيجية والإعلام.

الناصرة: ميزان تعقد مؤتمر

ميزان تعقد مؤتمر "العنصرية نهج دولة" الأحد المقبل

تنظم مؤسسة ميزان لحقوق الانسان في الناصرة، يوم الأحد المقبل مؤتمرا تحت عنوان "العنصرية نهج دولة" وذلك الساعة الرابعة والنصف عصرا في فندق غاردينيا في الناصرة.

ويلقي برنامج المؤتمر الضوء على تجليات العنصرية ضد العرب في الداخل الفلسطيني والتركيز على العنصرية المؤسساتية الإسرائيلية. ومن بين تلك التجليات الملاحقات السياسية للقيادات العربية في الداخل الفلسطيني. وستنظم ندوة ضمن فقرات المؤتمر سيكون ضيوفها رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني، الشيخ رائد صلاح، والنائب السابق ورئيس الجبهة الديمقراطية، محمد بركة، وأمين عام حركة أبناء البلد، محمد كناعنة والأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، عوض عبدالفتاح، ويدير الندوة المحامي عمر خمايسي.

وبالإضافة إلى محور الملاحقات السياسية، ستكون هناك محاور أخرى في المؤتمر وهي: "القوانين العنصرية من منظور القانون المقارن" يطرحها د. ضرغام سيف، و"التخطيط الإسرائيلي وانعكاسه على الواقع العربي في النقب" يقدمها د. عامر الهزيل و"الكتب الدينية اليهودية كمصدر تشريع للتمييز" يقدمها المحامي عبد الرؤوف مواسي.

ودعت مؤسسة ميزان للمؤتمر جمهور المحامين والقيادات السياسية والحزبية ونواب عرب ورؤساء سلطات محلية بالإضافة إلى جمهور الأكاديميين خاصة في مجال القانون والقضاء والتخطيط والدراسات الإستراتيجية والإعلام.

التعليقات