أبو عرار يطالب باعتقال إرهابي يهودي اعتدى على طفلة يافية

العنصري المذكور تهجم على الطلاب الصغار، وأخذ بالصراخ في وجهوهم، قبل أن ينهال بالضرب على الطفلة مما تسبب لها بإصابات وكسور

أبو عرار يطالب باعتقال إرهابي يهودي اعتدى على طفلة يافية

أرسل النائب طلب أبو عرار، اليوم الاثنين، رسالة مستعجلة إلى وزير الأمن الداخلي غلعاد إردان، ونسخا منها إلى وزير المعارف نفتالي بينت، ووزير المواصلات يعقوب كاتس، طالب فيها الشرطة بالبحث عن عنصري يهودي اعتدى على عدد من الطلاب العرب في يافا داخل حافلة للركاب رقم "1" تابعة لشركة "دان".

وطالب النائب أبو عرار بإنزال أقصى العقوبات على المعتدي، مشيرا إلى أن الاعتداء أدى إلى إصابة الطفلة رسمية أبو زيد (11 عاما ونصف) بجراح ورضوض في كافة أنحاء جسمها، كما تسبب  الاعتداء بكسر في اليد اليسرى للطالبة.

وطالب أبو عرار بمعاقبة سائق الحافلة الذي لم يقم بواجبه في منع المعتدي من مواصلة اعتدائه على الطلاب، ولم يتصل بالشرطة، علاوة على سكوته عن المعتدي والتستر عليه.

يذكر أن أحد العنصريين اليهود قام مساء أمس، الأحد، بتنفيذ اعتداء وحشي جبان على الطفلة اليافية رسمية طلال ابو زيد، والتي تدرس في مدرسة الزهراء الابتدائية، بينما كانت في الحافلة رقم (1) بعد انتهاء الدوام المدرسي.

وتبين أن العنصري المذكور تهجم على الطلاب الصغار، وأخذ بالصراخ في وجهوهم، قبل أن ينهال بالضرب على الطفلة مما تسبب لها بإصابات وكسور.

 

التعليقات