عبلين: تمديد اعتقال نائب رئيس المجلس بشبهة حيازة أسلحة

من جانبه، نفى المشتبه به وهو يشغل منصب نائب رئيس في المجلس المحلي بقريته الشبهات الموجهة إليه بحيازة السلاح غير القانوني في منزله.

 عبلين: تمديد اعتقال نائب رئيس المجلس بشبهة حيازة أسلحة

أسلحة تم ضبطها في منزل المشتبه بحسب زعم الشرطة

قضت محكمة الصلح في حيفا بعد ظهر اليوم الاثنين، الإبقاء على نائب رئيس مجلس محلي عبلين، أشرف مريسات، بالسجن ومددت اعتقاله حتى يوم الأربعاء، وذلك بشبهة حيازته أسلحة دون تراخيص، حيث من المزمع أن تقدم النيابة العامة ضده لائحة إتهام بغضون الأيام القريبة. 

تصريح مدعي ضد نائب رئيس المجلس بشبهة حيازة أسلحة

وكانت النيابة العامة في لواء حيفا قد قدمت صباح اليوم الاثنين، إلى محكمة الصلح في المدينة تصريح مدعي تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضد نائب رئيس مجلس محلي عبلين، أشرف مريسات، إذ سيتم عرضه على المحكمة لتمديد اعتقاله، حيث تنسب لهم شبهات حيازة أسلحة دون تراخيص.

وأوضحت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام أن النيابة العامة ستقدم تصريح مدعي تمهيدا لتقديم لائحة أتهام ضد الموظف الكبير في مجلس عبلين الذي اعتقل في الأسبوع الماضي بشبهة حيازة أسلحة.

وقالت الشرطة إنها عثرت خلال تفتيش في منزل المشتبه به وتحديدا في غرفة نومه على مسدس وبندقية من نوع (أم 16) وذخيرة مخبأة بين الأغراض، حيث باشرت الشرطة بعد ضبط الأسلحة بالتحقيق في ملابسات الحادث.

من جانبه، نفى المشتبه به وهو يشغل منصب نائب رئيس في المجلس المحلي بقريته الشبهات الموجهة إليه بحيازة السلاح غير القانوني في منزله.

وتسجل في البلدات العربية يوميا حوادث عنف ومخالفات أسلحة تستهدف أمن وسلامة المواطنين العرب، في ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون وتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة.

التعليقات