البعنة ودير الأسد: حل قريب لأزمة السير على المفرق

عبر عدد من سائقي السيارات من البعنة ودير الأسد لـعرب 48" عن استيائهم وتذمرهم الشديد جراء أزمة السير الخانقة هذه رغم وجود شارات ضوئية، لكنها لا تفي بالمطلوب.

البعنة ودير الأسد: حل قريب لأزمة السير على المفرق

يشهد مفرق قريتي البعنة ودير الأسد على شارع عكا - صفد أزمة سير شديدة وغير مسبوقة

أعدت سلطة الأمان على الطرق في منطقة الجليل، برنامجا وتخطيطا لمقطع شارع 85 من أجل حل أزمة السير في مفرق البعنة ودير الاسد.

وقال مصدر مطلع لـ "عرب 48": "درسنا التخطيط وإمكانية الحل لضائقة وأزمة السير، وأوكد أن الموضوع قيد العلاج قريبا".

ويشهد مفرق قريتي البعنة ودير الأسد على شارع عكا - صفد أزمة سير شديدة وغير مسبوقة خلال هذه الأيام وخاصة في ساعات الصباح والمساء، عند توجه العمال إلى أماكن العمل وعودتهم بعد يوم شاق إلى بيوتهم، الأمر الذي يضطرهم إلى البقاء في السيارات لأكثر من ساعة وأحيانا ما يزيد عن ذلك إذ استفحلت أزمة السير بصورة غير مسبوقة.

وعبر عدد من سائقي السيارات من البعنة ودير الأسد لـعرب 48" عن استيائهم وتذمرهم الشديد جراء أزمة السير الخانقة هذه رغم وجود شارات ضوئية، لكنها لا تفي بالمطلوب.

وبادر المحامي نزار أحمد بكري من البعنة إلى معالجة القضية أمام الجهات المسؤولة، وتوجه برسالة إلى الجهات المسؤولة، مطالبا بحل أزمة السير الخانقة في المفرق.

ووجه رئيس مجلس البعنة المحلي، عباس تيتي، رسالة جوابية إلى المحامي نزار بكري في أعقاب توجهه، أكد فيها أن المشكلة معروفة له وأنه توجه لقسم الهندسة في شرطة السير طالبا إيحاد الحل لها.  

التعليقات