عرابة: اعتقال ستة أشخاص بشبهة الضلوع بمقتل محمد نعامنة

استنفرت الشرطة قواتها إلى القرية خاصة عقب الإعلان رسميا عن مصرع الشاب محمد نعامنة طعنا متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها خلال الشجار.

عرابة: اعتقال ستة أشخاص بشبهة الضلوع بمقتل محمد نعامنة

الشاب محمد علي نعامنة( 33 عاما) لقي مصرعه طعنا

 تنظر محكمة الصلح في الناصرة بعد ظهراليوم الأحد، في طلب الشرطة تمديد اعتقال ستة أشخاص من قرية عرابة، وذلك للاشتباه بضلوعه في الشجار وحادث الطعن الذي أسفر عن مصرع الشاب محمد علي نعامنة( 33 عاما). 

وفور التبليغ عن الشجار، استنفرت الشرطة قواتها إلى القرية خاصة عقب الإعلان رسميا عن مصرع الشاب محمد نعامنة طعنا متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها خلال الشجار.

وشكل طاقم تحقيق خاص الذي وكلت إلية مهام التحقيق في القضية، حيث رجحت التحقيقات الأولية أن خلفية الحادث على ما يبدو شجار بين أولاد ، لكنه سرعان ما تطور إلى شجار عائلي.

 يذكر أن الشاب  محمد نعامنة قد لقي مصرعه مساء أمس السبت، إثر تعرضه لطعنات بسكين خلال شجار اندلع بين عائلتين من القرية، حيث أصيب أيضا خمسة أشخاص بجراح متفاوتة أخضعوها على إثرها للعلاج في المستشفى.

وقالت الشرطة إن الشاب نقل إلى عيادة محلية وهو مصاب بطعنات بآلة حادة وأعلنت وفاته على الفور. وأضافت إن شجارا عنيفا اندلع مساء اليوم بين عائلتين من القرية وأسفر عن مقتل الشاب محمد نعامنة  إثر تعرضه للطعن وإصابة آخرين بجراح.

وكان الشاب أحيل لأحد المراكز الطبية في القرية وهو مصاب بعدة طعنات ولم يكن أمام الطبيب سوى إعلان وفاته.

وقالت الشرطة أن قواتها التي وصلت للمكان وبدأت في التحقيق في ظروف مقتل الشاب قامت باعتقال ستة أشخاص بشبهة ضلوعهم في الحادث، حيث كلفت وحدة التحقيقات المركزية وقسم مكافحة جرائم القتل بمواصلة التحقيق في ملابسات الشجار وحادث الطعن.

التعليقات