جولس: المجلس يفشل ثانية بتمرير ميزانية 2015

وقال رئيس المجلس المحلي، سلمان عامر، في أعقاب عدم المصادقة على الميزانية إن "عدم المصادقة على الميزانية نابع من دوافع شخصية رخيصة جدا، أنا انتخبت لرئاسة المجلس كي أحدث التغيير وأحارب الفساد وليس من أجل المنصب".

جولس: المجلس يفشل ثانية بتمرير ميزانية 2015

صورة من الجلسة في مجلس محلي جولس

سليم طريف: "هذه الميزانية ستزيد الطين بلة"

سلمان عامر: "عدم المصادقة نابع من دوافع شخصية رخيصة"


فشل مجلس جولس المحلي للمرة الثانية في المصادقة على الميزانية للعام 2015 في الجلسة التي عقدت مساء أمس الثلاثاء، بحضور رئيس المجلس المحلي، سلمان عامر، وجميع أعضاء المجلس المحلي وسكرتير المجلس والمحاسب المرافق والمستشار القانوني ومحاسب المجلس المؤقت وعدد من أهالي القرية.

وصوّت ضد الميزانية كل من الأعضاء رينان هنو، مازن صبح، نزيه نبواني، هاشم أبو نجم وسليم طريف، بينما صوّت مع الميزانية كل من رئيس المجلس سلمان عامر، والأعضاء نزيه ابو خلا، قاسم فاخري، كمال نبواني ونزيه هنو.

وقال رئيس المجلس المحلي، سلمان عامر، في أعقاب عدم المصادقة على الميزانية إن "عدم المصادقة على الميزانية نابع من دوافع شخصية رخيصة جدا، أنا انتخبت لرئاسة المجلس كي أحدث التغيير وأحارب الفساد وليس من أجل المنصب. من هذا المنطلق قررت عدم الخضوع للمصالح الشخصية الرخيصة حتى ولو كلفني الأمر حل المجلس المحلي".

وقال عضو المجلس المحلي، الشيخ سليم طريف، إن "هذه الميزانية المقترحة ستضيف مليون و 400 ألف شيكل على العجز المالي للمجلس المحلي".

وأشار إلى أن "هدفنا ليس المعارضة، نحن ندعم أي مشروع نرى به يخدم المواطن الجلساوي، لكن هذه الميزانية ستسبب زيادة العجز المالي على المجلس المحلي. وحسب هذه الميزانية يحاول رئيس المجلس أن يعوّض العجز على حساب المواطن البسيط من خلال جباية الأرنونا وعملية المسح لبيوت القرية بدل التقليص في المشاريع والمناقصات المختلفة".

التعليقات