جريمة قتل رائدة نجم: الإفراج عن الزوج والإبقاء على الأبن بالمعتقل

وفرضت عليه الحبس المنزلي لمدة أسبوعين، فيما مددت المحكمة اعتقال الابن تمير نجم (21 عاما) على ذمة التحقيقات في القضية حتى يوم الأربعاء القادم .

  جريمة قتل رائدة نجم: الإفراج عن الزوج والإبقاء على الأبن بالمعتقل

المربية رائدة نجم لقيت حتفها رميا بالرصاص مساء يوم الثلاثاء الموافق 23.6.2015.

قضت محكمة الصلح في الناصرة بعد ظهر اليوم الأحد، الإفراج عن رامي نجم(47 عاما) من بيت جن الذي اعتقل للاشتباه في ضلوعه في جريمة قتل زوجته المربية رائدة نجم (42 عاما)، وفرضت عليه الحبس المنزلي لمدة أسبوعين، فيما مددت المحكمة  اعتقال الابن تمير نجم (21 عاما) على ذمة التحقيقات في القضية حتى يوم الأربعاء المقبل .

وفي ظل مواصلة الشرطة التحقيقات في ملابسات جريمة قتل المربية  نجم من قرية بيت جن في الجليل الأعلى، تم تمديد اعتقال الزوج والابن عدة مرات على خلفية  الاشتباه بالضلوع في  جريمة قتلها التي وقعت مساء يوم الثلاثاء 23.6.2015 بعد أن عثر على الضحية داخل بيتها وقد فارقت الحياة جراء تعرضها لإطلاق رصاص.

الزوج تم الإفراج عنه بشروط، فيما تنسب للشاب الأبن وهو جندي في الجيش الإسرائيلي شبهة القتل والتخطيط لتنفيذ جريمة وحمل السلاح بطريقة غير قانونية.

وأشارت التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة إلى أن المغدورة تعرضت لإطلاق رصاص من مسافة قريبة، وعثر على جسدها علامات عنف.

وكان مركز نجمة داود الحمراء تلقى بلاغا قرابة الساعة التاسعة والنصف من مساء الثلاثاء 23.6.2015 عن إصابة حرجة لامرأة في بيت جن، ولدى وصول الطاقم الطبي إلى المكان، حاول إجراء عملية إنعاش للمصابة، لكن دون جدوى وأقر الطاقم الطبي وفاتها في المكان.

التعليقات