مصرع شخص مجهول الهوية صدمه قطار أمام هرتسليا

عدد قتلى حوادث الطرق في البلاد منذ مطلع العام بلغ 187 شخصا، بزيادة 37 قتيلًا عن الفترة الموازية من العام الماضي، مما يعني ارتفاعا بنسبة 24%.

مصرع شخص مجهول الهوية صدمه قطار  أمام هرتسليا

طاقم طبي هرع إلى مكان الحادث وأقر وفاة الشخص

لقى شخص مصرعه، إثر اصطدام قطار به أمام هرتسليا، وذلك حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان على ما يبدو غير مخصص للمشاة، وتم نقله إلى المستشفى وأخطرت الشرطة لمباشرة التحقيقات، فيما شهد تشويش في عمل شبكة القطار وتم نقل الركاب إلى قطار آخر.

وهرع إلى مكان الحادث طاقم طبي تابع لنجمة داوود الحمراء الذي أقر وفاة الشخص دون تحديد هويته.

وتلقت الشرطة إخطارا، يفيد بمصرع شخص مجهول  الهوية، إثر اصطدام قطار، حال عبوره شريط السكة الحديد   أمام بلدة هرتسليا، وتم البليغ وزارة المواصلات التي شرعت مع الشرطة التحقيقات بملابسات الحادث.

65 عربيا لقوا مصرعهم في حوادث طرق منذ مطلع العام الحالي

ويتضح من معطيات جمعية 'أور يروك' المبنية على أساس معطيات سلطة الأمان على الطرق، أن 65 مواطنا عربيا لقوا مصرعهم بحوادث طرق منذ مطلع العام الجاري، ما يشير إلى ارتفاع بنسبة 7% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث قتل 56  مواطن عربي.

وأشارت المعطيات إلى أن عدد القتلى في البلاد بشكل عام منذ مطلع العام بلغ 187 شخصا، بزيادة 37 قتيلًا عن الفترة الموازية من العام الماضي، مما يعني ارتفاعا بنسبة 24%.  

ودلت المعطيات أنه منذ بداية عام 2015 وقع 161 حادث طرق قاتلا (حادث مع شخص واحد قتيل، على الأقل)، أي 23 حادثا قاتلا أكثر، ما يعني ارتفاعا بنسبة 17%مقارنة بالفترة الموازية من العام الماضي.

التعليقات