(فيديو) حنين زُعبي: لا يمكن وقف الإجرام إلّا بالنضال ضدّه

وأضافت زعبي: نحن بحاجة مصالحةٍ وطنية لتفعيل مشروعنا الوطني وملاحقة المجرمين، كل العالم معنا، لكن ينتظر قوّتنا، وأكّدت أيضًا، نحن لا نريد تعاطفًا، نحن لسنا مشروعًا إنسانيًا للتعاطف، نحن مشروع سياسي ومشروع إنساني، وندافع عن أغلى ما نملك

(فيديو) حنين زُعبي: لا يمكن وقف الإجرام إلّا بالنضال ضدّه

قام وفد التجمّع الوطني الديمقراطي بواجب العزاء في الشهيد علي الدوابشة، في قرية دوما الواقعة في محافظة نابلس، اليوم الأحد.

وشارك في الوفد كلٌّ من النائب الدكتور جمال زحالقة، النائبة حنين زعبي وأعضاء المكتب السياسي، رياض محاميد ومحمد سلامة.

وفي معرض حديثها في بيت العزاء، قالت النائبة حنين زعبي: 'جميعنا مستهدفون من هذا المشروع الاستيطاني، ولا يمكن وقف هذا الإجرام الا بالنضال ضدّه، إسرائيل لن تراجع حساباتها إلا إذا كانت الخسارة، من المشروع الاستيطاني، أكبر من الربح، ولن تكون الخسارة أكبر من الربح إلا بتفعيل النضال الشعبي وملاحقة إسرائيل دوليًا'.

 

 

زعبي: لا يمكن وقف الاجرام الا بالنضال ضدّه

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Sunday, 2 August 2015

 

وأضافت زعبي: 'نحن بحاجة مصالحةٍ وطنية لتفعيل مشروعنا الوطني وملاحقة المجرمين، كل العالم معنا، لكن ينتظر قوّتنا'، وأكّدت أيضًا، 'نحن لا نريد تعاطفًا، نحن لسنا مشروعًا إنسانيًا للتعاطف، نحن مشروع سياسي ومشروع إنساني، وندافع عن أغلى ما نملك حياتنا وكبريائنا'.

وقالت زعبي إن 'العالم معنا، العالم مؤمن بعدالة قضيّتنا، العالم ينتظر أن نتحرّك، مقالات في هآرتس تنتظر أن نتحرّك، مقالات تطالب أوروبا بمقاطعة إسرائيل، لنطالب بعزل إسرائيل، لنطالب بمقاطعة إسرائيل ومحاكمتها، هذا هو الوفاء لعلي، هذا هو الوفاء لشعبنا البطل في سوسيا وفي دوما وفي الضفّة، شعبنا البطل الصامد'.

واختتمت زعبي كلمتها مطالبة بالمصالحة الوطنية الفلسطينيّة وتفعيل النضال الشعبي ومحاكمة إسرائيل، وقالت إن  'بعدها يتحوّل التعاطف من تعاطف سلبي إنساني إلى تعاطف عادل، العالم معنا لنكن نحن مع أنفسنا'.

التعليقات