الطيبة: تمديد اعتقال سائق بعد حادث تصادم بمركبة شرطة

مددت محكمة الصلح في بيتاح تكفا، اليوم الإثنين، اعتقال شاب (19 عاما) من مدينة الطيبة، تنسب له شبهة الضلوع في حادث التصادم مع مركبة للشرطة خلال مطاردة على شارع 444

الطيبة: تمديد اعتقال سائق بعد حادث تصادم بمركبة شرطة

مددت محكمة الصلح في "بيتاح تكفا"، اليوم الإثنين، اعتقال شاب (19 عاما) من مدينة الطيبة، تنسب له شبهة الضلوع في حادث التصادم مع مركبة للشرطة خلال مطاردة على شارع 444.

وقد مددت المحكمة اعتقال الشاب حتى الخميس القادم.

كما علم أن مشتبها آخر، معروف الهوية، من مدينة الطيبة أيضا، قد قام بتسليم نفسه للشرطة عصر اليوم في مركز الشرطة في المدينة.

وبحسب ما أوردته الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام، فإن السيارة التي قام أفراد الشرطة بمطاردتها، مساء أمس، كانت تسافر بسرعة وبشكل متهور وعكس حركة السير، واتضح أن الحديث يدور عن سيارة مسروقة.

وأصيب شرطيان بجراح وصفت ما بين الخطيرة والمتوسّطة جراء حادث طرق بين سيارة خصوصية وسيارة شرطة على شارع رقم 444، بالقرب من منطقة البدو في مدينة الطيبة.

وهرع إلى مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة التي باشرت بتحقيق ملابسات الحادث، فيما قدمت الطواقم الطبية الإسعافات الأولية للمصابين، ثم نقلوا إلى مستشفى "مئير" في "كفار سابا"، لتلقّي العلاج، حيث اتضح أن الشرطي المصاب بجراح خطيرة يهودي من المركز، أما الشرطي الثاني فهو عربي من شمالي البلاد.

ويستدل من المعلومات الأولية والتحقيقات التي افصحت عنها الشرطة إن الحادث وقع بعد مطاردة بوليسية على الشارع الرئيسي 444، بينما كانت السيارة التابعة للشرطة تطارد سيارة أخرى، وعلى إثر ذلك وقع الحادث بعد أن انقلبت السيارتان وأصيب الركاب بجروح.

التعليقات