زعبي تطالب الصليب الأحمر بتوفير ظروف اعتصام لوالدة الأسير علان

وقالت النائبة زعبي لـ"عرب 48" إن "وفد من الصليب الأحمر وصل إلى مستشفى برزيلاي ويجتمع مع إدارة المستشفى، وفي المقابل ينتظر الوفد تصريح دخول لزيارة الأسير المضرب من جهاز الأمن العام "الشاباك".

زعبي تطالب الصليب الأحمر بتوفير ظروف اعتصام لوالدة الأسير علان

زعبي

طالبت النائبة عن التجمّع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، حنين زعبي، التي تتواجد مع والدة الأسير الفلسطيني المضرب عن الطعام، محمد علان، في مستشفى برزيلاي بعسقلان، الصليب الأحمر بتوفير ظروف اعتصام ملائمة لوالدة الأسير بعد أن احتجزتها السلطات الإسرائيلية داخل سيّارة في موقف السيّارات الخاص في المستشفى.

وقالت النائبة زعبي لـ'عرب 48' إن 'وفدا من الصليب الأحمر وصل إلى مستشفى برزيلاي ويجتمع مع إدارة المستشفى، وفي المقابل ينتظر الوفد تصريح دخول لزيارة الأسير المضرب من جهاز الأمن العام 'الشاباك'.

وتنوي زعبي بعد الاجتماع لقاء بعثة الصليب الأحمر إلى المستشفى، للبحث والاطمئنان على حياة الأسير علان الذي أمضى حتى اليوم 59 يومًا في إضرابه المفتوح عن الطعام.

وتابعت أنها 'طالبت الصليب الأحمر بتوفير ظروف اعتصام ملائمة لوالدة الأسير التي ربطت مصيرها بمصير ولدها'، وشدّدت زعبي على أن ظروف الاعتصام حق من حقوق عائلة الأسير المضرب عن الطعام'.

وتتواجد زعبي في المستشفى برفقة عضو المكتب السياسي للتجمع، مراد حداد، وعشرات النشطاء المتضامنين مع الأسير علان ووالدته المعتصمة، وقالت زعبي معلقة إن 'كل الجهود الآن تبذل لتوفير ظروف اعتصام ملائمة لوالدة الأسير، معزوزة علان'.

التعليقات